حوادثسلايدر

سطو مسلح علي محل مجوهرات بحدائق الاهرام وإطلاق الأعيرة النارية بكثافة وسرقة محتويات المحل في اقل من 5 دقائق .. التفاصيل الكاملة

قام ملثمون منذ قليل باطلاق الاعيرة النارية علي محل مجوهرات بمنطقة حدائق الاهرام قبالة البوابة الرابعة، ونجحوا في الاستيلاء علي كميات كبيرة من المشغولات الذهبية .



ومن التحريات والتحقيقات الاولية تبين ان 4 ملثمين قاموا بإطلاق اعيرة نارية على العاملين بالمحل والسطو عليه وتبين أن الجريمة لم تستغرق سوى 5 دقائق واستقل الجناة سيارة كانت بحوزتهم وفروا هاربين.   

واسفر الحادث عن اصابة صاحب المحل واخر تم نقلهما الى المستشفى لتلقى العلاج وتعكف الاجهزة الامنية على فحص كاميرات المراقبة وتتبع خط سير الجيران. 
 

وقال أحد شهود العيان الذين شاهدوا عملية السطو المسلح اً أن عملية الهجوم لم تستغرق سوى دقائق قليلة حيث ارتجل أربع ملثمين حاملين في أيديهم أسلحة نارية وأطلقوا النار بعشوائية ونجحوا في سرقة العديد من المجوهرات.

وأضاف الشاهد  أن المجرمين نفذوا جريمتهم، وفروا هاربين داخل سيارة “تاكسي” إلى داخل حديقة الأهرام وليس إلى خارجها، كاشفاً أن عشرات المارة شاهدوا الجريمة ولم يستطع أحد منهم التدخل بسبب الأسلحة النارية التي كان يحملها الملثمون خاصة وأن أحد رجال الأمن تعرض لإصابات بالغة.وأوضح أن فرد الأمن المصاب نقل داخل سيارة “كيا سبورتاج” المستشفى فور فرار المثلمين، قبل أن تحضر قوات الشرطة إلى المنطقة وتطوقها بالكامل.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights