حوادث

في عيد الحب .. زوج يطعن زوجته 30 طعنة في الطريق العام لهذا السبب

صرحت مصادر أمنية اليوم الخميس أن موظفة قد لقيت مصرعها ظهر اليوم على يد زوجها بعدما طعنها بـ 30 طعنة أثناء تواجدها في الطريق العام بمركز ديروط بأسيوط بسلاح أبيض “سكين مطبخ” بسبب خلافات أسرية .

وكان مدير أمن أسيوط، اللواء جمال شكر، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد بورود بلاغ من الأهالي والمارة بالطريق الرئيسي بجوار الموقف بقيام زوج بتسديد عدة طعنات غائرة “نحو 30 طعنة” بسكين مطبخ لزوجته في أماكن متفرقة بالجسد، ولقيت مصرعها على الفور، وتحفظ المواطنون على القاتل لحين وصول قوات الشرطة.



وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارة الإسعاف وتبين صحة الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين مقتل “ش.ع” موظفة بجمعية “مشروعى” الأهلية متأثرة بعدة طعنات سددها لها زوجها “م.ح.م” بعدما تربص لها وتتبعها في الطريق، وأثناء تواجدها بمقر عملها بإحدى الجمعيات الأهلية بالطريق العام، انهال عليها بالطعنات المتفرقة في كل منطقة بجسدها، أمام المارة والمواطنين، ولقيت مصرعها في الحال.



ومن التحريات الأولية ظهر أن خلافات أسرية وراء ارتكاب الزوج للواقعة لقيام زوجته بالمشاجرة معه لتأخر الإنجاب رغم زواجهما منذ فترة، واحتدام المشكلات بينهما.


ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights