رياضةسلايدر

قمة الإصابات.. تنتهي بالتعادل السلبي بين يونايتد وليفربول

كتب: محمود غنيم

انتهت مباراة كرة القدم بين فريقي مانشستر يونايتد الانجليزي ومواطنه وضيفه ليفربول بالتعادل السلبي، في مباراة الجولة السابعة والعشرين، التي جمعت الكبيرين علي ملعب أولد ترافورد.

وشهدت المباراة حدذا تاريخيا لأول مرة في تاريخ اليونايتد، حيث قام باستبدال ثلاث لاعبين في الشوط الأول، وهو ما لم يحث طوال تاريخ النادي.

وجاءت التغييرات نظرا لإصابة أندير هيريرا مبكرا في الدقيقة 19، ليحل مكانه أندرياس بيريرا، قبل أن يسقط خوان ماتا مصابا بعدها بست دقائق، ليخرج وينزل بدلا منه خيسي لينجارد، ليغادر الأخير الملعب بداعي الاصابة أيضا في الدقيقة 40 ليعوضه أليكسس سانشيز.

وسيطر ليفربول بالطول والعرض علي أحداث الشوط الأول، الا ان الفرص التي احتاج دي خيا مجهودا في التصدي لها لم يتكن موجودة علي الاطلاق، وفي الجهة المقابلة تألق اليسون من أمام لينجارد في التصدي لانفراد في الدقيقة 40، قبل أن يمسك رأسية لوكاكو بعدها بقليل.

وانتفض اليونايتد في الشوط الثاني في محاولة قلب مقاييس اللعب، الا انه لم يصل لمرمي ليفربول كثيرا، فيما الغي حكم اللقاء هدفا عكسيا من جويل ماتيب مدافع الريدز، نظرا لوجود حالة تسلل.

وارتفع رصيد ليفربول بعد التعادل الي النقطة 66، ليعود للصدارة بعد فقدها في الجولة الماضية لصالح السيتي، فيما بات مانشستر في المركز الخامس برصيد 52 نقطة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights