محافظات

محافظ الشرقية يدين الحادث الإرهابي الأسود الذي وقع أمس بمنطقة الدرب الأحمر بحي الحسين

كتب : هلال زايد

أدان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الحادث الإرهابي الغاشم الذي وقع في ساعة متأخرة من مساء أمس الأثنين بمنطقة الدرب الأحمر بحي الحسين و الذي أسفر عن سقوط شهداء ومصابين.

أكد المحافظ ان الإرهاب الأسود يحاول إستهداف أمن الوطن و مقدراته في مرحلة بدأ يستعيد فيها عافيته و تظهر إنجازاته واضحة جلية أمام العالم ففي الوقت الذي تقوم به الدولة المصرية من تثبيت أركانها أمنيا و إقتصاديا و تنمويا يُعاود الإرهاب الغاشم محاولاته البائسة و التي تنم عن ضعفه و إنحساره.

أشاد المحافظ بدور رجال و قوات الأمن في التصدي لأعمال العنف و يقظتها و نجاحها في تطويق البؤر الإجرامية فهذا الحادث كشف عن حجم يقظة الأمن المصري وقدرته في حفظ الأمن الداخلي للبلاد وأضاف أن الأمن و الإستقرار الذي تشهدهما مصر حاليا يوغر دائما صدور أعدائها و يجعلهم يكيدون لها و يرتكبون الأعمال الإجرامية الرخيصة .

ناشد المحافظ جموع المواطنين بالمحافظة للإلتفاف حول رجال الأمن ومساعدتهم و معاونتهم في أداء عملهم بسرعة الإبلاغ عن أية أفراد او مجموعات يتم الشك في هويتهم أوتصرفاتهم حتى يتثنى لرجال الأمن القيام بعملهم و أداء دورهم الوطني الكبير والذي لن يكون إلا بالوقوف صفاً واحداً معهم لإقتلاع الإرهاب من جذوره و دحره دحرا نهائيا.

توجه المحافظ بخالص التعازي لأسر الشهداء و الدعاء للمصابين بالشفاء العاجل متمنيا لمصر وشعبها الحفظ الأمن و الأمان والسلامة و الحماية من الأعداء.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights