محافظات

محافظ الشرقية يُفاجئ مستشفى القرين للإطمئنان على الخدمات الصحية و العلاجية المقدمة للمرضى

كتب : هلال زايد

في ساعة مبكرة من صباح اليوم …فاجأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مستشفى القرين للإطمئنان على الخدمات الصحية و العلاجية المقدمة للمرضى وللمترددين على المستشفى وللتأكد من إنتظام سير العمل بالمستشفى و إلتزام العاملين من أطباء وطاقم تمريض و إداريين وفنيين وعمال بالمواعيد المحددة للعمل و النوبتجيات المكلفين بها.

تجول المحافظ داخل أقسام الطوارئ وحضانات الأطفال المبتسرين والغسيل الكلوي وإستفسر من المرضى و المترددين على المستشفى عن مستوى الخدمة الطبية المقدمة لهم و إطمأن على حالتهم الصحية متمنيا لهم الشفاء العامل.

وكلف محافظ الشرقية مدير إدارة المستشفى بإعداد تقرير مفصل عن إحتياجات المستشفى من الأجهزة و المستلزمات الطبية للمساهمة في تقديم خدمة صحية و علاجية للمرضى مشدداً على ضرورة وضع خطة لإجراء أعمال الصيانة الدورية للأجهزة الطبية للحفاظ عليها من التلف و لضمان عدم حصول أعطال مفاجئة و حفاظاً على أرواح المرضى.

وخلال تجول المحافظ داخل المستشفى للإطمئنان على سير العمل بها تلاحظ وجود دراجة بخارية بمحيط المستشفى ليأمر المحافظ بإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها و يوجه إدارة المستشفى بعدم السماح بتواجد دراجات بخارية أو مركبات خاصة داخل المنشآت الحكومية .

ووجه محافظ الشرقية وكيل وزارة الصحة بالمتابعة الدائمة و المستمرة لكافة المنشآت الصحية من مستشفيات ووحدات صحية ومراكز طب أسرة للتأكد من تقديم أفضل الخدمات الصحية و العلاجية للمرضى و إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال العاملين غير الملتزمين .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights