محافظات

مدير تموين يمنع الخبز عن المواطنين

العجز حوالي 11 ألف رغيف يوميا

من المؤسف والمحزن أن تجد مسئولًا يقف ضد الصالح العام بكل إصرار؛ من أجل إرضاء حفنة من الأشخاص أصحاب سطوة مال أو نفوذ؛ وهذا هو ما يحدث منذ فترة طويلة من مدير إدارة التموين بديرب نجم محافظة الشرقية، والذي يحارب بمنتهي الشراسة توفير حصة الخبز المستحقة لقرية كفرالباشا؛ فيقدم تقارير متضاربة عن العجز في حصة الخبز بالقرية؛ فتارة يصدر تقرير يفيد عجز قرابة 11 ألف رغيف يوميًا، وطارة أخري يصدر آخر يفيد أن العجز ضئيل ولا توجد مشكلة، رغم أنه يعلم جيدًا أن ذلك غير صحيح.

ووصل الأمر إلي منعه لسيارة الخبز التابعة لمخابز المحافظة والتي كانت تسد العجز نسبيًا، وكأن بينه وبين تلك القرية عداوة كبيرة لا يستطيع نسيانها، أو ربما لأسباب أخرى لا يعلمها الكثيرون!!.

وأكد عدد كبير من أهالي القرية أنهم يضطرون إلي توفير حصتهم من الخبز من خلال مدينتي الزقازيق وديرب نجم وكذلك القري المجاورة، ويتكبدون في سبيل ذلك مصاريف إضافية لا يتحملونها في ظل الظروف المعيشية الصعبة، بالإضافة إلي ضياع وقت كبير كل يوم.

السؤال الآن هو: أين الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ووكيل وزارة التموين بالمحافظة والرقابة التموينية من مثل هذا المسئول وهذه التصرفات المعادية للصالح العام؟.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights