ثقافة وفن

مريهان حسين تبرئ نفسها من قضية الفيديوهات الجنسية

كتب: محمد جمال

ردت الفنانة ميرهان حسين عن تداول اسمها في قضية الفيديوهات الجنسية مع المخرج السينمائي المشهور”اللي معاه حاجه يطلعها”مشيرة الي انها لم تعلم بتداول تلك الاخبار بسبب وجودها في السجن بعد القبض عليها في قضية كمين الهرم.

وقالت ميرهان: عندما كنت أنهى إجراءات مغادرتى سألونى أن هناك أمرا يريدون التأكد منه وسألونى عن ارتباط اسمى بقضية الفيديوهات الجنسية للمخرج الشهير، ووقتها كنت سأصاب بجلطة، واستوقفت عند هذا الموضوع وقلت لماذا يظهر يوم انتهائى من تنفيذ عقوبتى؟”.

وتابعت: “خروج هذه الأنباء فى ذلك التوقيت مقصود حتى يحدث تضليل ولبس بأن العقوبة التى كنت أقضيها لها علاقة بهذه بقضية الفيديوهات الجنسية، خصوصا أن هناك شخصيات وفنانات أخريات يتم التحقيق حاليا معهن فى هذه القضية وربنا يكون فى عونهم، وأقول اللى عنده دليل يطلعه، لو حد عنده فيديو أو حتى صورة يطلعها”.

وتابعت ميرهان: “ليس من حق أى أحد أن يتهمنى بشىء يمس الشرف والأخلاق، ولن أترك أى أحد ذكر اسمى واتهمنى بشىء بدون أدلة بينة، وليس أى واحدة شعرها أسود تكون ميرهان حسين، والناس بتصدق أى حاجة، ولهم عذرهم لأنهم لا يعرفون الحقيقة، ولكن أنا عمرى ما جت سيرتى فى شىء يخص هذا النوع من المشاكل، وطبعا كل شخص معرض لأى موقف، وربنا ما يضع أحدا فى ذلك، فتضايقت أنى أرى اسمى فى هذه القضية ومع توقيت انتهاء فترة عقوبتى”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights