رياضةسلايدر

نصر حسين داي يخطف التعادل في اللحظات الأخيرة أمام الزمالك

كتب: محمود غنيم

تعادل فريق الزمالك المصري مع منافسه وضيفه نصر حسين داي الجزائري بهدف لمثله، لحساب المباراة الثانية من المجموعة الرابعة بالكونفدرالية الأفريقية، والتي جمعت بينهما علي ملعب برج العرب.

وأحرز المغربي خالد بوطيب هدف الزمالك في الدقيقة 15، عندما تسلم كرة من كهربا في منطقة الجزاء، سددها بيسراه في شباك الخصم، وكاد كهربا أن يضيف الثاني بعد الهدف بثوان قليلة، الا ان كرته حولها الحارس لركنية.

وواصل الزمالك ضغطه لاحراز الهدف الثاني، ولكن لاعبيه تفننوا في اضاعة الفرص، ففي الدقيقة 31، سدد أوباما كرة ضعيفة في يد حارس المرمي، فيما عاد نفس اللاعب بعدها بثمان دقائق ليعلق الكرة من فوق الحارس، الا انها خرجت بعيدا عن المرمي.

وتصدي مرباح حارس مرمي نصر حسين لكرة كهربا ببراعة شديدة بعدما سدد الأخير كرة قوية في الدقيقة 40، كان لها الحارس بالمرصاد، وفي الدقيقة 68، عاد كهربا من جديد ليهدر فرصه محققة من داخل منطقة الجزاء، بعدما فضل عدم تمرير الكرة لبوطيب وتسديدها بنفسه، لتأتي ضعيفة وخارج الثلاث خشبات.

وواصل مرباح مرة أخري تألقه في المباراة عندما أنقذ كرة أوباما القوية في الدقيقة 72، قبل أن يظهر بعدها بدقيقتين ويتصدي لانفراد كهربا، فيما تكفل الدفاع باخراج كرة بوطيب في الدقيقة 83.

وكما هو معروف في قانون كرة القدم، من “يضيع يستقبل” وفي الدقيقة 89 دلل فوزي يايا علي صحة المقولة وأحرز هدف التعادل للفريق الجزائري، لتنتهي المباراة بالتعادل هدف لمثله.

وبات الزمالك متذيلا ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة، فيما أمسي حسين داي في المركز الأول برصيد أربع نقاط، بفارق نقطة عن كل من بترو اتليتكو وجورماهيا، الثاني والثالث علي الترتيب.


اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights