أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مستقبل وطن: قرارات “السيسي” انتصارا للمواطن البسيط واخراصا لحناجرة الأصوات من المشككين

مستقبل وطن: قرارات “السيسي” انتصارا للمواطن البسيط واخراصا لحناجرة الأصوات من المشككين

كتب – محمد على محمود

اشاد الدكتور “محمد سليم” الأمين العام لحزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية بقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسى ،اليوم، السبت، خلال كلمته في حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية لعام 2019 بشأن زيادة رواتب العاملين بالدولة والمعاشات مؤكدا ان الرئيس يثبت كل يوم انه دائما ما ينحاذ لصف المواطنين البسطاء والطبقة الكادحة في الدولة المصرية.

وأضاف “سليم” ان قرارات الرئيس اليوم جاءت كنتيجة لصبر المواطن ووقوفة مع الدولة المصرية مشيرا الي ان الرئيس منذ تولية مهام عمله كرئيسا للبلد اكد ان الأوضاع في الدولة المصرية صعبة ولكنه حريصا علي معالجة الأوضاع والوقوف بجانب المواطنين وعلي الجميع التكاتف من اجل العبور بالدولة لبر الأمان.

وأشار الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالشرقية الي ان الفترة القادمة ستشهد المزيد من القرارات والخطوات الجادة التي ستتخذها الحكومة المصرية بقيادة الرئيس “عبد الفتاح السيسي” في مختلف القطاعات الأقتصادية والصحية والأمنية.

كان الرئيس “عبد الفتاح السيسي” قرر منح أصحاب المعاشات زيادة نسبة 15% بحد أدنى 150 جنيه، كما قرر رفع الحد الأدنى للمعاشات إلى 900 جنيه.

كما قرر السيسي منح علاوة بقيمة 7% للعاملين بالدولة، وإطلاق حركة ترقيات في الجهاز الإداري للدولة.

وقال «السيسي» خلال كلمته في حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية لعام 2019، إنه منح علاوة إضافية استثنائية لجميع العاملين بالدولة بمبلغ قدره 150 جنيها لمواجهة التضخم.

وأوضح أن تحريك الحد الأدنى لجميع الدرجات الوظيفية للعاملين بالدولة، لافتا إلى أنه تم اتخاذ مجموعة الإجراءات لتخفيف العبء على المصريين وفي نفس الوقت نسير في عملية الإصلاح الاقتصادي .

شاهد أيضاً

وزراء الإسكان والشباب والرياضة والإنتاج الحربي يستعرضون إمكانية استخدام النجيل الصناعى فى أعمال “اللاند سكيب” بالمدن الجديدة

عقد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *