محليات

أنشطة مكثفة لـ “مستقبل وطن” بالعاشر من رمضان .. واقبالا كبيرا علي مبادرة “الكرهاوس”

كتبت : بسنت الراعي

قام حزب مستقبل وطن ، امانة العاشر من رمضان ، برئاسة الأمين العام المهندس مدحت شهاب بدمج الوحدات الحزبيه الاولي وامينها الاستاذ محمد سلطان والوحدة الحزبيه الثانية وامينها المهندس محمد هلالي 
لتوفير منتج اللحوم والدواجن والكراتين المدعمة بأسعار مخفضة لتخفيف المعناه علي المواطنين .

وشهدت المبادرة اقبالا كبيرا على بيع اللحوم والكراتين فى الكرهاوس وفرغت السيارة في وقت قصير بسبب الإقبال الكبير. 
و جاء ذلك تطبيقا لحمله السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي “مبادره حياه كريمه لشعب عظيم”

ووزع الحزب اللحوم بحضور كل من المستشار هشام رويشد أمين التنظيم و الاستاذ شريف شفيع امين مساعد التنظيم والدكتور اسلام الطويل امين الشباب وهيئه مكتبه من امانه الشباب .

ومن جانبه صرح الأمين العام المهندس مدحت شهاب أكد أن هذا العمل يأتى فى إطار حرص الحزب على تأصيل مبدأ التكافل الاجتماعى ومد يد العون لغير القادرين من ابناء المدينه وأنهم مستمرون في طريقهم بالنهوض بمصر وخاصة بالعاشر من رمضان وأشار علي أن سيتم لاحقا توفير جميع الاحتياجات خاصة للأسر الفقيرة والعمل على الوقوف على المشاكل التى تواجه الشباب لحلها، من خلال كوادر الحزب لأن هدفنا المواطن البسيط.

وأكد المستشار هشام رويشد أمين التنظيم مستقبل وطن يواصل جهوده للإلتحام بالمواطنين والعمل على حل مشاكلهم وايضا العمل على تخفيف معاناة الأسر الأكثر إحتياجا التي ساندت الدولة ووقفت بجوارها وتحملت بالصبر الإجراءات الهامة لعملية الإصلاح الاقتصادي.

وقال الدكتور اسلام الطويل امين الشباب ان الحزب يسعي للأعمال الخيرية والخدميه والأعمال التي تساهم في تخفيف العبء على الأهالي في العاشر من رمضان ولتفعيل مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي “حياة كريمة لشعب عظيم”.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights