محافظات

التحفظ علي خلاط ومعدات بناء وتحرير محضر ضد صاحب عقار بالزقازيق


كتب : هلال زايد

أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينة الزقازيق بالتحفظ على معدات بناء وخلاطه مواد خرسانيه وذلك لإستخدامهم في بناء عقار بدون تصريح وتراخيص للبناء ومقام بطريق المخالفة بإمتداد شارع طلبه عويضه بمدينه الزقازيق كما أمر المحافظ بتحرير محضر ضد صاحب العقار لعدم إلتزامه بالشروط القانونية الصحيحه للبناء فضلا عن قيامه بالبناء ليلاً معتقداً غياب الجهات الأمنيه والرقابية ، جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها محافظ الشرقيه مساء أمس لتفقد أعمال التطوير والرصف والتجميل في كلا من منطقه الغشام وامتداد شارع طلبه عويضه بمدينه الزقازيق.

كما أمر المحافظ رئيس مركز ومدينة الزقازيق ورئيس حي ثاني بإزالة كومات القمامه المتراكمه في شارع الغشام منعاً لإشعال النيران بها وحفاظاً على البيئة وعلي صحة وسلامة المواطنين.

وأثناء الجوله تلاحظ قيام أحد المحلات بشارع الغشام بالإستخدام المفرط للمياه ليأمر المحافظ رئيس مركز ومدينه الزقازيق بتحرير محضر لصاحب المحل وتوقيع الغرامة الماليه المقرره نتيجه الإستخدام المفرط للمياه في غير موضعها.

تابع المحافظ إزاله السلالم المقامة بالمخالفه امام المحلات التجاريه والتي تعتبر تعدي سافر وواضح علي حرم الطريق

امر المحافظ رئيس المدينه بازاله كافه أنواع واشكال الإشغالات أمام المحلات والتي من شأنها إحداث إعاقه لحركة مرور المواطنين والسيارات.

كما أعطي المحافظ تعليماته لرئيس المدينة بفحص أعمده الإناره بمنطقه شارع الغشام وإجراء الصيانة الدوريه لها حفاظا علي سلامة وارواح المواطنين.

رافق المحافظ في الجوله.. اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية ومستشار المحافظ للمشروعات واللواء علاء رشاد سكرتير عام مساعد المحافظة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights