محافظات

خطاب يرعى إحتفالية لتكريم الأم المثالية ويوم اليتيم بالزهراء والنائب هاني دري أباظة .. الأم المصرية حمالة أسية


كتبت : هالة سيف النصر

نظم اليوم المهندس أشرف خطاب نائب رئيس حزب الوفد بالزقازيق بالتعاون مع شباب الزهراء للتطوير والبناء إحتفالية كبرى لتكريم الأم المثالية ويوم اليتيم بقرية الزهراء مركز الزقازيق محافظة الشرقية ،وذلك في حضور جمع كثيف من الضيوف وعلى رأسهم اللواء هاني دري أباظة عضو مجلس النواب ،وبعض من قيادات وزارة الداخلية  و إدارة الأوقاف .و رئيس الوحدة المحلية بالزهراء صبري جندية ،وعمدة القرية مصطفى هاشم والصحفي صلاح فؤاد والدكتور عادل برعي وغيرهم .

والجدير بالذكر أن الإحتفالية على مستوى الخمسة قرى التابعين للوحدة المحلية بالزهراء وهم (إنشاص البصل،كفر أباظة،طهرة،كفر الدنوهيا،الزهراء) .

وأوضح خطاب بصفته القائم على تنظيم الحفل أن تلك الإحتفالية هي تكريم لكل أم أفنت حياتها في تربية الأبناء وإجتهدت لإخراج جيل مثقف و على قدر عالي من القيم والمبادئ الأخلاقية ،وكذلك إحتفالا بيوم اليتيم ليبعث الآمان داخل كل طفل فقد والدة ويقول له نحن بجانبك ،كما أنها للتأكيد على ضرورة النزول والوقوف بجانب الدولة وحث كل مواطن على ألا ينساق وراء الشائعات ويعلم جيدا أن مصر تمر بمرحلة إنتقالية وهي الأن فى أمس الحاجة لأبنائها الأوفياء .

كما شكر ايضا شباب الزهراء للتطوير والبناء على تعاونهم معه وأكد أنه هو الآخر بجانبهم دائما ويدعمهم بما أوتي من قوة.

وألقى النائب هاني دري أباظة كلمة أثناء الإحتفالية أكد هو الآخر فيها على ضرورة المساهمه في النهوض بالدولة والتواجد معا على أرض الواقع وضرورة النزول والمشاركة في الإستفتاء والتصويت على التعديلات الدستورية والحرص على قيام الدولة والأخذ بها  لبر الآمان ،وتوجه بالشكر لجميع الأمهات وقال أن الأم المصرية حمالة أسية تبذل ما بوسعها لتوفر لأبنائها حياة كريمة ولا تكل من خدمتهم والعمل على راحتهم .

وكذلك القى بعض من الحضور كلمتهم والجميع أجمع على ضرورة الوقوف بجانب الدولة المصرية كما توجهوا بالشكر لجميع الأمهات وتمنوا لهم الصحة والعافية.

وألقى أحد أعضاء شباب قرية الزهراء للتطوير والبناء كلمة عرف فيها هؤلاء الشباب ،وأوضح أنهم لم ينتموا لأي حزب أو جماعة وأن كل ما يفعلوه هو بجهودهم الذاتية وبدعم من بعض الأهالي .

شهدت الإحتفالية عدة فقرات متنوعة بدأت بالإنشاد الديني وفقرات الأطفال التي أشعلت الحفل حيث رقصن على بعض أغنيات الأم وأغنيات وطنية وبعد ذلك فقرة التنورة والشعر .

وفي نهاية الإحتفالية تم تسليم جوائز للأمهات المثاليات على مستوى الخمسة قرى التابعين للوحدة المحلية بالزهراء وايضا تسليم جوائز للأيتام وجوائز لبعض النماذج المثالية بالقرى وجوائز آخري لشباب قرية الزهراء للتطوير والبناء وقام بتسليم تلك الجوائز اللواء هاني دري أباظة بالمشاركة مع المهندس أشرف خطاب .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights