أخبارسلايدر

«روتاري الإسكندرية» يُعلن هوية ثاني ضحاياه في حادث «محطة مصر»

أعلن سامح حميدو، مؤسس نادي «روتاري الإسكندرية أجورا»، أن تحاليل البصمة الوراثية «DNA» التي أجراها خبراء الطب الشرعي أكدت هوية «نادية صبور» عضو نادي روتاري، والتي لقيت مصرعها في حادث قطار محطة مصر، لتلحق بزميلتها المهندسة وسام حنفي، بعد أن جرى التعرف عليها الجمعة الماضية.

وأشار حميدو، إلى أنه جرى الانتهاء من تحليل «DNA» والتعرف على جثمان نادية صبور، والجثمان في الطريق إلى الإسكندرية لآداء صلاة الجنازة ظهر اليوم، قبل تشييعها إلى مقابر الأسرة بالناصرية.

يُشار إلى أن العشرات شيعوا أمس الأول الجمعة، جنازة المهندسة «وسام حنفي» رئيس نادي «روتاري الإسكندرية جولدن رايدرز» من مسجد المواساة بمنطقة باب شرقي، ليواري الثرى في مدفن الأسرة بمقابر المنارة بذات المنطقة، بعد التعرف على هويتها بتحليل البصمة الوراثية.

ولقيت كل من وسام حنفي ونادية صبور عضوات أندية روتاري الإسكندرية مصرعيهما وأصيبت زميلتهم بالنادي «هند محارم» بحروق بالغة في حادث قطار محطة مصر أثناء عودتهن من رحلة «الخير» الأخيرة، قادمات من أسوان صوب مدينتهم الإسكندرية، بعد افتتاح أول مستشفى طبي عائم لخدمة محافظات الصعيد بالمجان.

كان جرار القطار رقم 2302 اصطدم صباح الأربعاء الماضي بأحد أرصفة محطة سكك حديد مصر وسط القاهرة، ما أسفر عن مقتل 20 شخصًا وإصابة 43 آخرين، بحسب الإحصاءات الرسمية، وارتفع عدد الوفيات إلى 24 شخصًا وفق بيان أصدرته وزارة الصحة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights