رياضةسلايدر

شباب قسنطينة يحبط عودة الإسماعيلي ويتغلب عليه بالجزائر

كتب: محمود غنيم

تغلب فريق شباب قسنطينة الجزائري على ضيفه الاسماعيلي المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات المجموعة الثالثة ولحساب الجولة الرابعة من دوري أبيطال أفريقيا، في مباراة أقيمت علي ملعب محمد حملاوي بالجزائر.

وبدأ نسق المباراة مرتفعا، فلم تهدأ الكرة في أول عشر دقائق تقريبا، حتي استقرت أخيرا في شباك الفريق المضيف، عندما تلقى عماد حمدي عرضية طارق طه في الدقيقة 12، وأسكنها الشباك، ليتقدم الاسماعيلي أولا.

وأدرك نصر الدين زعلاني التعادل لشباب قسنطينة وقبل نهاية الشوط الأول بثوان، من كرة عرضية ارتقى لها وحيدا وسط دفاعات الدراويش، ووجهها برأسه في الشباك، وأعاد الناميبي شيلونجو ترجيح الكفة لصالح الاسماعيلي، في الدقيقة 51، عندما استلم كرة إبراهيم عبدالخالق وراوغ بمجهود فردي دفاعات الفريق الجزائري، قبل أن يطلق تسديدة قوية غالطت الحارس وتهادت في طريقها للمرمى.

وللمرة الثانية لم يستطع الاسماعيلي الحفاظ علي التقدم، ليعادل نسيم يطو الكفة، بعد متابعة كرة ارتدت من محمد فوزي في الدقيقة 67، قبل أن ينهي ديان باهامبولا علي امال الدراويش في تحقيق حتى فوز يتيم، بعد استقباله كرة عرضية من المتألق حسين بن عيادة، سددها برأسه في شباك محمد فوزي، في الدقيقة 81، لتنتهي المباراة بفوز قسنطينة 3/2.

وارتفع رصيد شباب قسنطينة للنقطة العاشرة، بالمركز الأول وبفارق 3 نقاط عن مازيمبي؛ الثاني، فيما تذيل الاسماعيلي مجموعته بنقطة وحيدة من تعادل الذهاب أمام نفس الفريق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights