أخبار

الجالية المصرية بالسعودية تكرم الاعلامي حماده عثمان

اقامة الجالية المصرية بالسعودية حفلا كبيرا لتكريم الاعلامي حماده عثمان برعاية الاسرة النوبية في الرياض واقيم الحفل بمناسبة قرب انتهاء عمل الاعلامي حمادة عثمان وعودته لارض الوطن.  

حضر الاحتفالية عدد كبير من رموز الحالية المصرية  واساتذة الجامعات ورؤساء الجمعيات الاقلمية والمهنية بالرياض .

وعلي هامش اللقاء اقيمت ندوق ثقافية بعنوان النوبة وسوهاج عبر التاريخ اشاد الدكتور فرج الله يوسف.

رئيس الاسرة النوبية في السعودية بالدور المميز للاعلامي في خدمة ابناء الجالية المصرية بالسعودية في تأسيس اتحاد  المعلمين المصريين بالسعودية تأسيس رابطة ابناء سوهاج بالسعودية .اثناء فترة عمله السفارة المصرية بالرياض.

كما اشاد عادل سيد رئيس مجلس إدارة الاسرة النوبية بالعلاقات التاريخية بين النوبة وسوهاج وقد اثني عدد كبير علي الدور المميز لابناء النوبة وتكريمهم للرموز المصرية ودورهم  في حل مشاكل ابناء الجالية المصرية بالسعودية.والحرص علي لم شمل المصريين .

ومن جانبه اشاد الاعلامي حماده عثمان بالدور التاريخي والوطني لابناء النوبة في الحفاظ علي اسقرار الدولة المصرية ودورهم تنمية مصر والتضحيات التي قدمتها النوبة من اجل مصر .وناشد الاعلام المصري الاهتمام بدور النوبة وطالب الدولة المصرية لحل المشكلة االنوبية وشدد علي دور المصريين في الخارج في تنمية وتقدم الدولة المصرية .واقيم حفل غنائي  تضمن الاغاني النوبية والاغاني الوطنية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights