سلايدرسياسة

الزاهد : نعم للتعديلات الدستورية لاستكمال مسيرة البناء والتنمية

كتب : منصور عبد المنعم

أكد النائب المهندس محمد الزاهد، عضو مجلس النواب عن العاشر من رمضان، أن المشاركة في التعديلات تعتبر واجبا وطنيا من أجل دعم واستكمال البناء والتنمية في مصر، مؤكدا أن الدستور يعد من أهم مراحل استقرار الدولة.

قال المهندس محمد الزاهد ، إن الشعب المصري بكل فئاته يقف صفًا واحدًا خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، وخلف الجيش المصري العظيم والشرطة الباسلة أصحاب العقيدة الراسخة في الدفاع عن الأرض والعرض ضد أي معتد آثم وضد كل أشكال الإرهاب.

وأضاف الزاهد ،أن الأمر يستلزم منا جميعا أن نكون على قلب رجل واحد ونتكاتف من أجل خروج هذا الاستفتاء بمظهر حضاري يتناسب مع مكانة مصر العالمية وتاريخها وحضارتها وأصالة شعبها، كما يستلزم منا تحمل مسئوليتنا ، تلك المسئولية التي تتمثل في المشاركة الفعالة بين جماهير الشعب المصري من توعية وتوضيح لماهية التعديلات الدستورية وأهميتها لللحاضر والمستقبل الذي ننشده لمصرنا الحبيبة وأجيالنا القادمة وشعبنا العظيم.

 وأوضح النائب محمد الزاهد ،أنه منذ بداية طرح التعديلات الدستورية قلنا جميع نعم للتعديلات الدستورية، ونعم للاستقرار، ونعم لاستكمال مسيرة البناء والتنمية والمزيد من الإنجازات، ونعم للرئيس عبد الفتاح السيسي قائدا لمصر.

 وأكد المهندس حمدى هزاع ،نائب رئيس جهاز العاشر ،أن المشاركة في التعديلات تعتبر واجبا وطنيا من أجل دعم واستكمال البناء والتنمية في مصر، مؤكدا أن الدستور يعد من أهم مراحل استقرار الدولة.

وقال أسامة ندا مدير الكهرباء بجهاز العاشر،إن الجميع يعلم الظروف التي أنتجت دستور 2014 والذي كان هو أفضل ما يتم التوصل إليه في تلك المرحلة ولكن مع استقرار الدولة فكذلك هناك متطلبات جديدة لمرحلة التنمية لذلك يجب إدخال بعض التعديلات علي الدستور الحالي .

وطالب المهندس محمد حلاوة مدير إدارة الاشغالات، من المواطنين بضرب المثل كعادتهم فى الذهاب بقوة إلى صناديق الاقتراع والمشاركة بفاعلية فى التعديلات الدستورية، مشيرا إلى أن إيرادة المصريين ستنتصر  في النهاية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights