سلايدرسياسة

السيسي في إحتفالية عيد العمال : ثمار الإصلاح لم تنته.. ويؤكد: الدول لا تقوم إلا بالعمل

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن للعمل قيمة عظيمة جدًا والدول لا تقوم إلا بأعمال شعوبها، متابعا: “علشان نعمل تحضر حقيقى يجب أن نعمل بجد وإتقان”.

وأضاف الرئيس خلال كلمته فى احتفالية عيد العمال: “النهاردة يوم جميل ويوم بيبقى فيه عرفان كبير بالجهد والعمل، شوفنا نتايجه خلال السنين اللى فاتت، مشددا على القيمة العظيمة للعمل.

ووجه الرئيس السيسي حديثه إلى المصريين قائلا: “احنا لينا مين غيركم.. ليا من غير شعب مصر يحمينا كلنا”، مشيرا إلى أن ثمار الإصلاح لم تنته قائلا: “هو احنا عملنا حاجة، احنا لسه، عشان حد أدنى لا طبعًا.. إذا كنتم تتصورا إن ده ثمار الإصلاح يبقى أنا بغشكوا وأضحك عليكم.

وقال الرئيس السيسي إن المنافسة لا تنتهى والعالم كله يتحرك وينافس بعضه بعضا من أجل تحقيق الخير والرخاء لشعبه، مضيفًا بأن من تحقق خلال الفترة الماضية ليس معناه ثمار الإصلاح بل هو إشارة بأنه عندما نتحمل إجراءات قاسية بكل مسؤولية يكون نهايته مسار ناجح”.

السيسي : تكلفة تطوير قطاع غزل المحلة بلغت 20 مليار جنيه

كما أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، على أن تكلفة تطوير قطاع غزل المحلة تبلغ 20 مليار جنيه، مضيفًا: “مفيش إنسان هيضيع نتيجة الإصلاح لكن واحنا بنعمل الإصلاح يجب أن نستوعبها بسرعة ونبذل أقصى طاقة”.

وتابع الرئيس السيسي:”المرحلة القادمة تتطلب إجراءات معينة نتمنى أن يستوعبها عمال مصر بشكل سريع ولن يضيع أحد، داعيا إلى إنتاج مستلزمات الإنتاج داخل مصر بدلا من الاستيراد”، قائلا: “سوقنا 100 مليون يا ترى كل لبسنا بنتجه احنا، ومستلزمات الإنتاج تقدر بالمليارات دى متنفعش دراسات جدوى بدل ما نجيب من الخارج يطلع 20% منهم ننتجه جوة مصر ودى مش محتاجة دراسة فى الغالب”.

وأضاف الرئيس السيسي حديثه:”أوعو تكونوا فاكرين إن العمل صلاة بس، وكل إجراء بنعمله هو عمل”.

السيسي: المصريين جبروا بخاطرى فى ظل ما شهدناه من ملحمة فى الأيام الماضية

واكد أيضا الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن مصر عبرت مرحلة عصيبة، مؤكدا على أن الشعب المصرى الذى نزل بالملايين فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مضيفًا قائلا: “أنتم جبرتم خاطرى وخاطر مصر”، جاء ذلك خلال كلمته باحتفال عيد العمال.

السيسى: الإدارة السيئة وعدم الجدية سبب فشل قطاعات كثيرة

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن فشل كثير من القطاعات سببه الإدارة السيئة وعدم الجدية، وتساءل: “ليه النقل العام لم ينجح فى القاهرة، و”أوبر” نجح؟ علشان إحنا مش جادين، وبنديره بسوء”.

وأضاف الرئيس السيسي :”كلنا مع بعض السبب فى الفشل والنجاح”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights