حوادثسلايدر

ضبط قاتل شقيقيه «التوأم» بالشرقية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، من ضبط مجند قتل شقيقيه الطفلين “توأم”، وذلك بعد ساعات من العثور على جثث الطفلين في مروى مائي قريب من حقل الأسرة بقرية “البلاشون” التابعة لدائرة مركز بلبيس.

كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتقديم بلاغ من “حسن ع. م” 45 سنة، عامل بمصنع غاز مقيم البلاشون، بعثور شقيقه “سمير ع. م” مقيم قرية البلاشون مركز بلبيس، على جثتي نجلي شقيقه الطفلين “محمد ح. ع” وشقيقه التوأم “كريم” 10 سنوات، داخل مروى مائي.

وتبين أن الطفلين متغيبين عن المنزل من الساعة الرابعة عصر أمس، وأن أسرتهما بحثت عنهما ولم تجدهما، وفي صباح اليوم أثناء توجه شقيق والدهما للحقل عثر عليهما داخل مروى مائي، وتم نقل جثتي الطفلين إلى المستشفى المركزي، والتحفظ عليهما تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت التشريح وبعد الانتهاء من التشريح صرحت بالدفن.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق الطفلين من والدهما “أ.ح” 21 سنة، مجند بالقوات المسلحة، وذلك بدافع الحقد وحب والد الطفلين لهما أكثر منه، فيما تم ضبطه والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights