محليات

“عبدالمطلب” يفتتح معرض التربية الفنية بفتيات ديرب نجم ويؤكد الأزهر كان ومازال منبع للمواهب ولدينا نماذج مشرفة

كتب /علي الشرقاوى 
قام عادل عبدالمطلب مدير عام الإدارة التعليمية الأزهرية بديرب نجم المعرض السنوى للتربية الفنية بمعهد فتيات ديرب نجم ورافق سيادتة كلا من : فودة الزهيرى وكيل الإدارة ومستشار المواد الفلسفية و السيد حجاج وكيل الإدارة للعلوم الشرعية وجمع كبير من السادة موجهى التربية الفنية وموجهى رعاية الشباب وغيرهم من المهتمين بالأعمال الفنية .واللواء محمد عمر احد ابناء ديرب نجم المخلصين المهتمين بالعمليه التعليمية .


وتفقد الحضور أعمال الطالبات بالمعرض وسط حالة من السرور والإعجاب لما تم إنجازة من أعمال للزخرفة والنحت والتصميمات الإبتكارية التى عكست موهبة الطلاب .

وأضاف مدير الإدارة أن الأزهر لم يقتصر دورة على تدريس العلوم الشرعية والعربية بجانب الموادالثقافية، بل يمتد دورة إلى إعداد خريخين مبدعين ومبتكرين قادرين على تحمل المسئولية ومواجهة التحديات ومعرض اليوم أكبر دليل على نجاح الأزهر الشريف فى إحتواء الطلاب الموهوبين .


وأكدت الأستاذة / نادية سعيد عميد المعهد أن أعمال المعرض كلها من إبداع وتصميم الطالبات مع تدعيم بسيط من اسرة التربية الفنية بالمعهد وأشكرهم على إحتوائهم وتنميتهم للمهارات الإبداعية لطالبات المعهد .

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights