سلايدرسياسة

أزمة قلبية قد تنهي مسيرة “القديس” كاسياس في الملاعب

محمود غنيم

تعرض إيكر كاسياس الحارس الأسطوري لنادي ريال مدريد، والحارس الحالي لنادي بورتو البرتغالي لأزمة قلبية في تدريبات الفريق صباح الأربعاء، والتي تم تشخيصها على أنها احتشاء في عضلة القلب.

وأشارت تقارير إلى أن حالة كاسياس الآن مستقرة، بعد خضوعه لعملية جراحية سليمة، فيما نشر كاسياس منشورا على مختلف حساباته بالمواقع الاجتماعية، قال فيه: “كل شيء تحت السيطرة هنا. حالة كبيرة من الخوف لكنني لا أزال قويا. شكرا جزيلا على كل رسائلكم وحبكم”.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن حارس مرمى ريال مدريد السابق سيغيب عن المباريات المتبقية من الموسم الجاري لفريقه، الذي يقضي معه موسمه الرابع، وحقق معه لقب الدوري الموسم الماضي.


فيما ذكرت الصحيفة المشار إليها أعلاه إلى أن كاسياس قد لا يتمكن من ممارسة كرة القدم مرة أخرى بسبب تلك الإصابة.

وأكد طبيب بورتو “نيلسون بوجا” أن الحكم على مواصلة كاسياس مسيرته من عدمه،يعود إلى نوعية الدواء الذي سيتناوله، وعلى حالته الصحية أثناء الراحة وأثناء الإجهاد، وسيتم عمل قياسات طبية له أثناء ممارسته للرياضة.

وخاض كاسياس 42 مباراة مع بورتو في جميع المسابقات الموسم الحالي.

والحارس الإسباني الشهير ثاني أكثر اللاعبين مشاركة في مباريات مع ريال مدريد على مر العصور حيث لعب 725 مباراة بين عامي 1999 و2015 وتوج بلقب الدوري الإسباني خمس مرات ودوري أبطال أوروبا ثلاث مرات مع العملاق الإسباني.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights