ثقافة وفن

بالصور..ميرهان حسين: ونستكمل “قيد عائلي” بعد رمضان وانتظروني في “علامة استفهام”

تنتظر، الفنانة ميرهان حسين عرض مسلسلين جديدين لها في رمضان، “علامة استفهام” مع محمد رجب، و”بركة” مع عمرو سعد،بعد توقف مسلسلها “قيد عائلي” واستكمال عرضه بعد عيد الفطر

وقد نشرت ميرهان حسين على حسابها الرسمي على Instagram عدة صور من جلسة تصوير جديدة، وعلقت على واحدة منها قائلة: :أتمنى يكون مسلسل قيد عائلي عجبكم ونكمله ان شاء الله بعد رمضان .. شكرا لكل اسرة المسلسل”.تشارك ميرهان حسين في رمضان بمسلسلين، “علامة استفهام” مع محمد رجب، وتقدم فيه دور مغنية، ويشارك في بطولته عبد الرحمن أبو زهرة، وهيثم أحمد زكي، تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجي.

https://www.instagram.com/p/BxAM6GxlcJm/?utm_source=ig_embed

وتشارك بظهور خاص فى عدد من حلقات مسلسل “بركة” مع عمرو سعد، وهالة صدقي وكمال أبو رية، تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم وطارق رفعت.

https://www.instagram.com/p/BxANvHQlv7J/?utm_source=ig_embed

أما مسلسل “قيد عائلي”، الذي حقق نسبة متابعة عالية، فتقرر استكمال عرضه عقب انتهاء شهر رمضان، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم بوسي، وميرفت أمين، وعزت العلايلي، وصلاح عبدالله، وسيمون، وهالة فاخر، ونضال الشافعي، ومنة فضالي، ودينا فؤاد، ميرهان حسين، محمد نجاتي، سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights