حوادث

عاجل .. حريق هائل بشارع الهرم وتفحم 12 سيارة واصابة شرطي .. التفاصيل الكاملة

كتب : أكمل النشار

صرحت مصادر أمنية باصابة فرد شلرطة من رجال رجال الحماية المدنية بقطاع أمن الجيزة، بكسر بالكتف، اثناء مشاركته في عمليات إطفاء الحريق الذي شب بقطعة أرض تابعة لشركة السكر، بجوار شركة سييد للأدوية، وتم نقله لمستشفى الشرطة بالعجوزة.

وأفادت المصادر بتفحم 12 سيارة شرطة كانوا متروكين بجوار الحريق، وامتدت النيران إلي شرفتين بالطابق الثالث والخامس بعقار مجاور لقطعة الأرض.

وأعلن مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة عن تفاصيل جديدة بشأن قطعة الأرض التي اندلعت بها النيران بشارع الهرم، وتبين أن قطعة الأرض متحفظ عليها من قبل البنك الأهلي، موضحًا بأن الأرض المشار إليها مقابلة لشركة سبيد للأدوية من الجهة الأخري.



وأضاف أن قطعة الأرض المندلع بها النيران بشارع الهرم، تابعة لشركة السكر، وتم وقفها منذ فترة، نافيا ما تم تداوله ببعض المواقع الإخبارية، حول أن قطعة الأرض تابعة لشركة أدوية، وإنما هي بجوار شركة سييد للأدوية.



وأوضح المصدر ذاته بأن الحريق شب بمجموعة من الهيش كانت متواجدة بقطعة الارض، وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية.



وكانت سيطرت قوات الحماية المدنية بقطاع أمن الجيزة، على حريق شب بقطعة أرض تابعة لشركة السكر بشارع الهرم، دون وقوع ايه خسائر بشرية، وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة.



وورد بلاغا للواء هشام صادق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بقطاع أمن الجيزة، من شرطة النجدة بتصاعد أدخنة من قطعة أرض تابعة لشركة السكر، وعلى الفور تم الدفع بقوات الحماية المدنية وصحبتهم سيارات الإطفاء، وقوة أمنية من قسم شرطة العمرانية برئاسة العميد محمد نبيل مأمور قسم شرطة العمرانية، والمقدم محمد غراب وكيل فرقة غرب الجيزة.



وتم فرض كردون أمني لمنع تمدد النيران، وتبين نشوب الحريق بمجموعة من الهيش كانت متواجدة بالأرض، وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات، وأخطر اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بالواقعة.  

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights