دنيا ودين

أمسية دينية رائعة لتكريم حفظة القرآن الكريم بكفرالباشا

بحضور نخبة من رجال الدين الإسلامي وبعض الشخصيات العامة تم تكريم 180 متسابقًا ومتسابقة من حفظة القرآن الكريم لعام 2019 بقرية كفرالباشا التابعة لمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية؛ في أمسية دينية رائعة.

حيث تم تكريم4  شباب وفتيات وأطفال لحفظهم القران الكريم كاملًا، و35  من حافظي الجزء 5 إلى الجزء 26، و51  من حافظي الجزء 3 إلى الجزء 5، و 90 من حافظي  ما يقل عن 5 أجزاء.

والمسابقة تحت رعاية جروب أخبار كفر الباشا لحظة بلحظة؛ وأدمنها محمد البنا وحسين السيد عبد الموجود؛ في حضور كلا من الدكتور إسماعيل صابر أستاذ الحديث بجامعة الأزهر الشريف، الدكتور رضا رفعت الصحفي المخضرم، مشايخ وأئمة مساجد القرية (الشيخ احمد عبد القادر محمد – الشيخ محمد الصابر ذكي – الشيخ السيد عطيه عبد الرازق).. وأكثر من ألف شخص من أولياء الأمور وأبناء القرية.

بدأت الأمسية بتلاوة قرآنية رائعة من القارئ الشيخ سعد منير، ثم كلمة للشيخ محمد الصابر إمام وخطيب المسجد الكبير بالقرية؛ عن فضل القرآن، ثم كلمة للدكتور إسماعيل صابر عن فضل القرآن وأثره علي المجتمع، وتلا ذلك كلمة القائمين علي المسابقة لتوضيح تفاصيل المسابقة وأبرز مؤشراتها.. وبعد ذلك بدأت مراسم توزيع الجوائز.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights