سلايدرمحافظات

تعليم الشرقية ينظم لقاء تعريفي للطلاب الراغبين في التقدم لمدارس المتفوقين

كتب : عماد نجيب الشويخ

تحت رعاية الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية وإشراف الأستاذ رمضان عبد الحميد حسن وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية .

تعقد مديرية التربية والتعليم بالشرقية في تمام الساعة العاشرة صباحا يوم الثلاثاء الموافق 18 يونيو 2019 م ، لقاء تعريفيا للطلاب الناجحين في الشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2018 م & 2019 م و والراغبين في التقدم والالتحاق بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM للعام الدراسي 2019 م & 2020 م .

ويشارك في اللقاء التعريفي مجموعة مميزة من طلاب مدرسة المتفوقين والتكنولوجيا بمحافظة الشرقية وفد من أعضاء هيئة التدريس بالمدارسة برئاسة الدكتور رجب عبد الفتاح مدير إدارة المدرسة ,وقيادات المديرية.

و أوضح ” رمضان ” انه سوف يتم التعرف في هذا اللقاء علي شروط وقواعد التقدم للمدرسة علي الموقع الالكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وتقديم الملف الورقي لمديرية التربية والتعليم بالشرقية .

بالإضافة الي نظام الدراسة بالمدرسة والمميزات التي تقدم بالمدرسة للطلاب

وأضاف ” رمضان ” ان الدعوة عامة لجميع الطلاب الناجحين في الشهادة الإعدادية اللذين تنطبق عليهم قواعد الالتحاق بمدارس المتفوقين وأولياء أمورهم وأعضاء مجلس الآباء والمعلمين والمهتمين بالتعليم

وأكد ” رمضان ” أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بكافة قطاعاتها وأجهزتها حريصة على الاهتمام برعاية أبنائها من الفائقين والمتميزين من خلال الارتقاء بهم وتنمية ما لديهم من مواهب واستعدادات وقدرات من أجل الإسهام بشكل فعال فى إعداد جيل قادر على الابتكار والتطوير والبحث العلمي يشارك فى تطوير المجتمع ويدعم ركائز التنمية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights