محليات

استثمارات بالملايين لتطوير محافظة البحر الأحمر

كتب : عماد نجيب الشويخ

 

 

استقبل السيد اللواء احمد عبدالله محافظ البحر الأحمر مساء امس بديوان عام محافظة البحر الأحمر السيد المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء.

وفي اجتماع مطول تم استعراض عدد من المشروعات التي تنفذها الشركة لتوفير الطاقه الكهربائيه لكافة المشاريع في جنوب البحر الأحمر ومنها جاري تدعيم مدينة مرسي بوحدة توليد كهرباء كتر بلر قدرة 5ميجاوات بتكلفة 50مليون جنيه كذلك جاري تدعيم محطة كهرباء شلاتين بوحده توليد كهرباء كتر بلر قدرة 5ميجاوات بتكلفه 50مليون جنيه وكذلك وحدة توليد 2ميجاوات بمبلغ 24مليون جنيه من اجل توفير الكهرباء لكافة المشاريع الوطنية في منطقة الشلاتين.

كما تم مناقشه قيام الشركة برفع واعادة الكابلات لاحياء مدينة الغردقه والتي سيتم تطويرها كما تم مناقشه المتاخرات التي لدي الجهاز الاداري والحكم المحلي وبعض المستثمرين .

وقد ابدي السيد المحافظ تعاونه الكامل في تحصيل مستحقات الشركة كما ابد سيادتة سعادته وشكره لما تقوم به شركة القناه لتوزيع الكهرباء تحت قيادة السيد المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء والتي يقوم باعمال كبيره وانجازها في وقت قصير وتوفير الكهرباء لكل المشاريع بمحافظة البحر الأحمر والتعاون المثمر والبناء مع المحافظة .

 

من ناحيته قدم السيد المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء الشكر والتقدير للسيد اللواء المحافظ أحمد عبدالله لتعاونه الدائم مع الشركة وقال سيادته ان الشركةجاهزه لتلبية كل مايطلب منها فورا لاي مكان بمحافظة البحر الأحمر حيث ان المحافظة من اهم ركائز الاقتصاد المصري لما لها من اهمية كبر علي المستوي الدولي من سياحه وصناعه كل الشكر والتقدير والاحترام لكل يد تعمل وتبني في مصر.

صرح بذلك المحاسب علي خلاف عضو رئس مجلس الاداره .رئيس النقابة العامة للعاملين بشركه القناة.

 

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights