رياضةسلايدر

7 مكاسب حققها الأهلي في ليلة تتويج الأحمر بالدوري الـ 41

حصل لاعبو الاهلي علي العلامة الكاملة بعدما نجح الأهلى فى تحقيق لقب الدورى بعدما حقق الفوز على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ33 للدورى .

وقد استطاع لاعبو الأهلى التعبير عن أنفسهم بشكل جيد بعدما استغلوا وقوع غريمهم التقليدى الزمالك بالتعادل أمام الجونة الأسبوع الماضى بهدفين لمثليهما واستطاعوا التعبير عن أنفسهم بالفوز على المقاولون .

وهناك 7 مكاسب حققها لاعبو الأهلى فى ليلة التتويج بالدورى الـ41

 الاهلي بطل الدورى

نجح الأهلى فى حسم لقب الدورى بعدما حقق الفوز على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف ليسدل الستار على أصعب دورى بين الأهلى والزمالك ، بعدما عاد المارد الاحمر من بعيد بعدما احتل المارد الأبيض صدارة الترتيب من بداية الموسم ، إلا أن الأهلى عاد فى النهاية واستطاع الفوز به .

حسم الدرع قبل القمة

نجح الأهلى فى حسم درع الدورى قبل لقاء القمة أمام غريمه التقليدى الزمالك ، وهو ما سيسهل الضغوط على اللاعبين بالإضافة إلى تجربة بعض اللاعبين البعيدين عن المشاركة لرؤيتهم قبل نهاية الموسم مثل باسم على وإسلام محارب ومحمد نجيب وغيرهم من اللاعبين .

عودة روح الفانلة الحمراء

 أظهرت مباراة المقاولون عودة روح الفانلة الحمراء بعد الرةح القتالية التي ظهر عليها اللاعبين والضغط على ذئاب الجبل من الدقيقة الأولى حتى تحقق المراد وسجلوا الهدف الأول في الدقيقة 25 وتبعها ضغط شرس في محاولة لتأمين الفوز وقد كان بعدما نجح الشحات في إجراز الهدفين الثاني والثالث على التوالي.تجديد الثقة في لاسارتي

ساهم تتويج الأهلي بلقب الدوري في تجديد الثقة في مارتن لاسارتي بعد موسم هو الأصعب في مشوار الفريق الأحمر وما واجهه من مشاكل وعقبات وازمات مع المنافسين، أثرت على مسيرة أبناء التتش حتى جاء المدرب الأوروجوياني وأعاد التوازن للفريق الحمر وقاده لتحقيق درع الدوري للمرة 41 في تاريخه.

تألق على معلول

واصل التونسى على معلول الظهير الأيسر للأهلى مسلسل التألق بعدما نجح فى إحراز الهدف الأول وتسهيل المباراة فى الدقيقة 26 من عمر المباراة عندما تابع كرة زميله وليد سليمان وسدد الكرة مباشرة فى مرمى محمود أبو السعود حارس المقاولون .

توهج حسين الشحات

 تألق حسين الشحات أغلى صفقات الأهلي الصيفية والذي أثار حالة جدل حول قيمة الصفقة التي وصلت فيمتها إلى 6 ملايين دولار، ونجح في تسجيل هدفين استحق أن يكون رجل المباراة بعدما سجل الهدفين الثاني والثالث وهما هدفي الطمأنينة وتأكيد بقاء اللقب في الجزيرة، حيث كان أبرز نجوم اللقاء مع علي معلول.

الشناوى ملك الكلين شيت

احتل  محمد الشناوي حارس مرمى الأهلى صدارة حراس المرمى، الذين حافظوا على نظافة شباكهم لأكبر عدد من مباريات الدوري؛ مسجلا 12 مباراة  ليتفوق بذلك على حراس فرق الدوري الممتاز كافة، فيما نجح شريف إكرامي في الحفاظ على نظافة شباكه على مدار أربع مباريات من أصل خمسة مباريات شارك فيها، وعلي لطفي الحارس الثالث في مباراتين من أصل 3 مباريات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights