رياضةسلايدر

الخطيب يرفض عودة الكابتيانو للاهلى مرة اخرى

 

 

كتب: محمد زحافه

 

 

تلقى حسام غالي، مدير الكرة الحالي بنادي الجونة ونجم الأهلي الأسبق، صدمة كبيرة في الفترة الأخيرة، بعد أن رفض محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، فكرة عودته مرة أخرى إلى ملعب التتش وتولي منصب إداري بالفريق الأول لكرة القدم.

 

الساعات الماضية شهدت عرض بعض مسئولي النادي على محمود الخطيب، فكرة تولي غالي منصب مدير الكرة بالفريق الأول، بدلا من سيد عبد الحفيظ، إلا أن رئيس الأهلي رفض هذا الأمر بشكل قاطع وأغلق الباب أمام عودة الكابيتانو مرة أخرى.

 

“الخطيب رفض بشكل قاطع فكرة عودة غالي مرة أخرى إلى الأهلي في أي منصب بفريق الكرة، خلال الفترة المقبلة”.

 

قال مصدر مطلع : “رئيس الأهلي يرفض فكرة عودة غالي بعد الطريقة التي رحل بها عن النادي في نهاية العام الماضي، والطريقة أيضا التي تعامل بها مع مجلس الإدارة”.

 

وأوضح المصدر: “الخطيب غير راضٍ تماما عما فعله غالي قبل رحيله عن القلعة الحمراء، ويرى بأنه أخطأ بشكل كبير وما كان يجب أن يفعل ما قام به، خصوصا وأن تقاليد ومبادئ النادي عكس ما فعله تماما”.

 

وأكد المصدر على أن رئيس الأهلي أكد أن هذا الملف مغلق تماما ولن يفتح مرة أخرى، خصوصا وأن فكرة عودة غالي مرفوضة قبل أن تطرح وأنه لن يسمح بحدوث هذا الأمر.

 

وأشار المصدر إلى أن محمود الخطيب يتمسك ببقاء سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة الحالي، في منصبه، ويرفض بشكل قاطع محاولات أعضاء المجلس للإطاحة به، كونه يرى بأنه الأنسب في الفترة الحالية لعدم وجود بديل غيره، بجانب إلمامه بكافة الملفات الإدارية الخاصة بالفريق.

 

غالي الذي كان يعمل منسقا لقطاع الكرة داخل النادي الأهلي، رحل بعد أزمة كبيرة نشبت بينه ومجلس الإدارة، وذلك بعد أن اعترض هو ومحمد فضل مدير التعاقدات السابق، على ضم هيثم عرابي إلى لجنة التعاقدات، وهددا النادي بنشر بعض المستندات والتسجيلات التي تدين عرابي، وفي النهاية تقدم غالي و فضل باستقالتهما لرفضهما قرار المجلس بوجود عرابي.

 

وعقب رحيل غالي من الأهلي انتقل إلى فريق الجونة الذي عين فيه مديرا للكرة منذ الموسم الماضي، ومازال مستمرا في منصبه حتى الآن.

 

جدير بالذكر أن غالي كان من أشد المؤيدين لمحمود الخطيب في انتخابات النادي الماضية، وعاد من السعودية لمؤازرة بيبو في يوم الانتخابات، ثم عاد في الميركاتو الشتوي لعام 2018 إلى القلعة الحمراء بعد قطع إعارته بنادي النصر، ليختم مشواره الكروي داخل الأهلي، حيث أقيمت له مباراة اعتزال في الإمارات بمشاركة فريق أياكس أمستردام الهولندي.

 

رفض الخطيب عودة غالي لتولي منصب إداري في الأهلي، يأتي للأزمة الكبيرة التي افتعلها قبل رحيله من القلعة الحمراء في نهاية العام الماضي أثناء توليه منصب منسق قطاع الكرة، حيث اعترض بشدة وبشكل غير لائق على قرار مجلس الإدارة بضم هيثم عرابي، للجنة التعاقدات، التي كان يترأسها محمد فضل، وهدد النادي وقتها بنشر مستندات وفيديوهات تدين عرابي، ثم تقدم بعد ذلك هو وفضل باستقالتهما من منصبيهما.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights