ثقافة وفن

“الجرائم” تفقد النجوم شهرتهم

 

كتبت:ياسمين الغرباوى

 

يفقد العديد من النجوم حياتهم وشهرتهم بسبب جرائم قتل سواء كانت مقصودة او عن طريق الخطأ ولكن فى النهايه عرفوا على أنهم “نجوم قتلى”

ماثيو برودريك وحادث سير أودى بحياة أمٍّ وطفلتها :

خلال رحلته إلى إيرلندا تعرض الممثل ماثيو برودريك لحادث سير خلال قيادته سيارة مستأجرة وكانت معه زميلته الممثلة جينيفر غراي فاصطدم بسيارة كانت تقودها أمٌّ وابنتها ، مما أسفر عن مقتل كل منهما على الفور ،أصيب برودريك بجروح بالغة، لكن غراي نجت نسبيًا وأصيبت بصدمات نفسية.

وفي الوقت نفسه، ورد أن برودريك وجهت إليه تهمة الإهمال وغُرّم بـ 175 دولارًا ، وفقًا لصحيفة نيويورك بوست.

 

​كريس بنوا​ قتل زوجته وابنه :

في يونيو/ حزيران عام 2007، اتهم نجم المصارعة كريس بنوا بقتل زوجته وابنه البالغ من العمر 7 سنوات خنقاً، ووضع الأناجيل الى جانب جثتهما قبل أن يعلق نفسه بآلة الأوزان.
وقد افادت التحقيقات أن كريس كان قد تعاطى الستيرويدات قبل إقدامه على الجريمة، لكن تبيّن انه كان يعاني من الصدمات في الرأس التي تؤدي الى تلف في الدماغ، ما يدفع الشخص الى ارتكاب مثل هذا العمل الشنيع.

 

مايكل جايس​ حكم ب​السجن​ 40 سنة:

في أيار/مايو عام 2016 ، أدانت هيئة المحلفين في ​لوس أنجلوس​ الممثل مايكل جايس بجريمة قتل من الدرجة الثانية في حادث إطلاق نار مميت على زوجته، في نيسان/ أبريل عام 2014.
وكان مايكل جايس معروفًا في السابق بدور ضابط الشرطة “جوليان لوي” في سلسلة المسلسل الشهير The Shield ووفقًا لصحيفة “ويكلي ويك” ، أخبر مايكل المحققين أنه لم يكن ينوي قتل زوجته وقد وقعت الجريمة في المنزل أمام ولديهما اللذين كانا في الخامسة والثامنة من العمر.

وخلال المحكمة قال الابن الأكبر ان والده أطلق النار على أمه ثلاث مرات، وكان في العام نفسه قد عانى من مشاكل اقتصادية حتى أنه كان يريد اعلان افلاسه.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights