حوادث

“الساعة بـ 2000 جنيه” .. تفاصيل سقوط أكبر شبكة دعارة بالمهندسين

كتبت : بسنت حسام

 

أعلنت مصادر أمنية تابعة لمباحث الآداب عن تمكنها من ضبط شيكة دعارة كبري داخل إحدى الفنادق بالمهندسين ، وتشمل الشبكة 25 فتاة تتراوح أعمارهم مابين الـ19 عامًا والـ 25 عامًا .

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب، القبض على أكبر شبكة دعارة، تتكون من 25 فتاة وتتراوح أعمارهم ، ويقوموا بالتحريض لممارسة الجنس لراغبي المتعة، بالإضافة لإنشاء مواقع إباحية عبر موقع الإنترنت لاستدراج الزبائن.

ومن التحريات تبين أن أحد الأشخاص قام بضبطهم داخل الفندق وهم  يستدرجون الزبائن للتحريض على ممارسة الجنس، فيما تتفق كل منهما على مبالغ مالية مقابل قضاء ليلة حمراء، وعلى الفور قامت قوات مباحث القسم بالتنسيق مع الإدارة العامة للآداب، وتم ضبط المتهمين والقبض عليهم، حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تباشر التحقيقات.

وأمرت نيابة العجوزة، في وقت سابق، حبس سيدة تبلغ من العمر 22 عامًا، وتعمل مضيفة داخل إحدى الفنادق الشهيرة بالعجوزة، 4 أيام على ذمة التحقيقات للتحريض على الدعارة وممارسة الجنس.

والقت الإدارة العامة لمباحث الآداب، القبض على سيدة تدعى “د.أ” تبلغ من العمر22 عامًا وتعمل مضيفة داخل إحدى الفنادق الشهيرة، قامت بالتحريض للدعارة وممارستها، لراغبي المتعة لممارسة الجنس، وتم ضبطها داخل الفندق بمنطقة العجوزة.

 

 

“رقصت ثم انتحرت” .. تفاصيل انتحار فتاة شابة بعد رقصها في سهرة عائلية

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights