أخبار

بالصور .. أفتتاح منظومة كاميرات المراقبة بالعاشر من رمضان

 

كتبت : منة وليد

أفتتح اليوم اللواء أحمد ذكي نائب مدير أمن الشرقية والمهندس خالد شاهين رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضانن منظومة كاميرات المراقبة بحضور والدكتور محمد حلمي نائب مجلس الامناء الأسبق والمهندس محمد الزاهد عضو مجلس النواب  وأيمن رضا أمين مستثمري العاشر ومحمود سلطان وكيل مجلس الامناء ، وأشرف الدوكار رئيس نقابة عمال العاشر من رمضان  .

قال محمد حلمي نائب مجلس الامناء الأسبق : أن مصر تتعرض لخطر داهم يستوجب  علي الجميع مواجهتة اهل الشر ،للحفاظ علي أمن وأستقرار الوطن ، في ظل إنجازات متقدمة في كافة القطاعات التنموية .

أشار أمين رضا الامين العام لمستثمري العاشر إلي أن جمعية المستثمرين بالتعاون مع مجلس الامناء وجهاز المدينة ،لايتواني عن خدمة المدينة واهلها نوأن مشروع كاميرات المراقبة لحيايتهم .

وأضاف المهندس محمد الزاهد عضو مجلس النواب  ،أن تكاتف الجهات المسئولة بالعاشر هو في صالح المواطن وتكون النتائج مرضية للجميع .

كما اكد المهندس خالد شاهين رئيس جهاز العاشر من رمضان ن علي أن المدينة تشهد العديد من المشروعات الصناعية والسكنية التي تضاف إلي رصيدها .

وتابع شاهين ، هذه هي المرحلة الاولي لمشروع منظومة الكاميرات وسوف نتابع المرحلة الثانية حتي نربط المدينة باكملها .

وأوضح رئيس جهاز العاشر ،ان المرحلة الاولي لمنظومة الكاميرات شملت 85 كاميرا ثابتة و37 كاميرا متحركة بمجموع 122 في الميادين والشوارع الرئيسية .

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights