رياضةسلايدر

تصريحات لاعبي الزمالك والجهاز الفني بعد الفوز بكأس مصر

 

تقرير: منصور عبد المنعم 

فاز الزمالك على بيراميدز بثلاثية نظيفة، فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء أمس الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ليحسم بطولة كأس مصر للمرة الـ27 فى تاريخه.

وتسلم لاعبو الزمالك كأس مصر وسط حضور جماهيرى يقرب من 20 ألف مشجع حرصوا على التواجد فى مدرجات برج العرب، ورفع مرتضى منصور رئيس النادى الكأس مع الفهد الأسمر محمود شيكابالا، قبل أن يحتفل به اللاعب مع زملائه.

 

يرصد لكم “الدليل نيوز” أهم تصريحات لاعبي الزمالك بعد الفوز ببطولة كأس مصر :

أيمن عبد العزيز: الزمالك فى عهد ميتشو يفكر بعقل الجهاز الفنى بالكامل

عبر أيمن عبد العزيز المدرب العام بفريق الزمالك عن سعادته بتتويج فريقه بلقب كأس مصر بعد الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب برج العرب.

أيمن عبد العزيز

أشاد عبد العزيز فى تصريحات لبرنامج الزمالك اليوم بقدرات الصربى ميتشو المدير الفنى للفريق الأبيض مؤكدا أنه صاحب شخصية وعقلية ناضجة ويدرس كل كبيرة وصغيرة داخل الملعب.

 

أكد مدرب الزمالك العام أن ثقافة العمل الجماعى أهم ما يميز محمد أوناجم وأشرف بنشرقى عن محمود عبدالمنعم “كهربا” موضحا أن الفريق  فى عهد ميتشو بات يفكر بعقل الجهاز الفنى بالكامل.

 

وعن الفارق بين العمل مع كريستيان جروس وميتشو قال: “الزمالك فى عهد ميتشو يفكر بشكل جماعى، ويعمل بأربعة عقول” مضيفا :” “عندما يكون هناك تفكير في تغيير يبلغ الجهاز المعاون بالكامل للتفكير فيه ثم نبلغه رأينا وبعد ذلك يأخذ القرار النهائي، وهذا أفضل من أن يكون التفكير بعقل داخل الفريق بعقل واحد.”

 

محمود علاء: ربنا عوضنا بكأس مصر بعد خسارة الدورى

أعرب محمود علاء مدافع الزمالك، عن سعادته بتتويج فريقه بلقب كأس مصر بعد الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب برج العرب.

محمود علاء

قال علاء فى تصريحات لبرنامج “الزمالك اليوم” إن بطولة كأس مصر تعد من البطولات الغالية على الجماهير البيضاء، خاصة أنها فى بداية الموسم وتمثل دفعة معنوية للاعبين والجهاز الفنى قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

أضاف علاء إن لاعبى الزمالك قصروا فى مسابقة الدورى الممتاز، إلا أن عوض الله أتى سريعا بالتتويج بلقب كأس مصر، قائلاً: “الزمالك هو صاحب المرتبة الأولى في مصر، كسبنا الكونفدرالية وكأس مصر والسوبر السعودى”.

 

وتحدث مدافع الزمالك عن إيقاف خطورة إيريك تراورى وجون أنتوى لاعبا بيراميدز  قائلا: “إحنا الزمالك وكنا مسيطرين على مجريات المباراة”.

 

مصطفى محمد: بطولة الكأس كتبت شهادة ميلادى الحقيقة مع الزمالك

أكد مصطفى محمد مهاجم الزمالك أن بطولة الكأس كتبت شهادة ميلاده الحقيقة مع الفريق الأبيض خاصة وأنهه أول بطولة له مع الفريق وبالتالى فلها مذاق وطعم مختلف.

 

مصطفي محمد

 

وأضاف مصطفى محمد أن مجلس الإدارة والجهاز الفني لا يفرضون أي ضغوط على اللاعبين ويوفرون كل الدعم لتحقيق الانتصارات وحصد البطولات سواء على المستوى المحلي أو الافريقي.

 

 

أوناجم يتحدث عن أول بطولة مع الزمالك بعد التتويج بكأس مصر

أعرب المغربى محمد أوناجم لاعب الزمالك، عن سعادته بالتتويج بأول بطولة مع الفارس الأبيض، بعد حصد لقب كأس مصر، عقب تحقيق الفوز على بيراميدز بنتيجة 3/0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد على استاد برج العرب.

 

محمد أوناجم

 

أضاف أوناجم فى تصريحاته لـ”ON Sport” إنه يشعر براحة كبيرة جدًا خلال تواجده فى مصر وبنادى الزمالك، لافتًا إلى إنه وجد حسن معاملة من جميع زملائه بالفريق، بخلاف روح الحب والود المتواجدة فى القلعة البيضاء، وجماهيرها.

 

أوباما: توقيت فوز الزمالك بالكأس رائع ولاعبو الأبيض إيد واحدة

أبدى يوسف أوباما لاعب الزمالك سعادته بعد فوز فريقه ببطولة الكأس، مشدداً أن توقيت البطولة هام للغاية خاصة وأنها جاءت فى بداية الموسم الأمر الذى سيمنح الفريق دفعة كبيرة لحصد البطولات فى الموسم الجديد.

 

يوسف أوباما 

وقال أوباما : “سر انتصارات الزمالك أن جميع اللاعبين على قلب رجل واحد..الحمد لله على احرازى الهدف الأول الذى فتح المباراة لفريقى وساعد الأبيض على تحقيق فوز عريض تسبب فى تحقيق بطولة الكأس للمرة رقم 27”.

 

ميتشو: لا أفكر فى مواجهة الأهلى بالسوبر.. وتوجت بالكأس بعد 3 أسابيع

أعرب الصربى ميتشو المدير الفنى للزمالك، عن سعادته بالفوز على بيراميدز بنتيجة 3/0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد على استاد برج العرب، فى نهائى كأس مصر، وتتويج الأبيض بالبطولة رقم 27 فى تاريخه.

 

الصيربي ميتشو المدير الفني للزمالك

 

قال ميتشو فى تصريحاته لقناة “ON sport”: “بعد ثلاثة أسابيع من العمل الجاد خوضنا الاختبار النهائى أمام فريق بيراميدز القوى الذى يقوده المدرب المخضرم ديسابر، سعيد جدًا بهذه البطولة، وأوجه الشكر للجماهير التى حرصت على مساندتنا، وكذلك رئيس النادى الذى تعاقد معى لأقود فريق الزمالك”.

 

تابع الخواجة الصربى حديثه، مؤكدًا أن لاعبى الزمالك نجحوا فى تنفيذ تعليماته بشكل جيد، مشيرًا إنه كان بالإمكان إحراز أهداف أكثر فى شباك بيراميدز، إلا أن الفوز بثلاثية نتيجة جيدة.

 

أردف المدير الفنى للزمالك حديثه، مؤكدًا أن الكرة المصرية تختلف كليًا عن الكرة فى القارة الأفريقية، خاصة وأن الجماهير المصرية عاشقة ومتيمة بالساحرة المستديرة.

 

وعن مواجهة الأهلى فى كأس السوبر المحلى، أكد ميتشو إنه يعلم حجم المارد الأحمر وإنه من أكبر الفرق بالقارة السمراء، إلا إنه لا ينشغل بتلك المواجهة فى الوقت الحالى، خاصة فى ظل ارتباط الفارس الأبيض بمواجهة جينيراسيون فوت بطل السنغال، يوم السبت المقبل الموافق 14 من الشهر الجارى، فى السنغال، ضمن منافسات مباراة الذهاب فى دور الـ 32 لدورى أبطال أفريقيا، على أن تكون مباراة العودة فى مصر أحد أيام 27 أو 28 أو 29 من الشهر ذاته.

 

إبراهيم حسن.. بداية سعيدة مع الزمالك ونهاية تعيسة مع بيراميدز فى الكأس

يحصل إبراهيم حسن لاعب بيراميدز الحالى، على مكافاة الفوز من الزمالك بعد التتويج بلقب كأس مصر، عقب الفوز على الفريق السماوى بنتيجة 3/0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، على استاد برج العرب.

إبراهيم حسن صاحب ضربة البداية السعيدة مع الزمالك فى كأس مصر حيث أحرز هدف فوز الفارس الأبيض على فريق منيا سمنود ليصعد الزمالك لدور الـ 16 بالمسابقة حينها.

إبراهيم حسن لاعب بيراميدز والزمالك سابقاً

ثم انتقل إبراهيم حسن لصفوف بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وشارك مع فريقه فى لقاء النهائى أمام الزمالك، والذى فاز فيه الأخير بثلاثية نظيفة.

 

عبد الغني : الكأس خير تعويض عن خسارة الزمالك للدوري

أبدى محمد عبد الغني مدافع الزمالك عن سعادته بعد تتويج فريقه ببطولة الكأس على حساب بيراميدز، مؤكداً أنها خير تعويض عن خسارة بطولة الدوري العام فى الموسم المنقضي.

محمد عبد الغني

وأشاد مدافع الزمالك بالصربي ميتشو المدير الفني لفريقه، مؤكداً أنه له دور كبير فى فوز فريقه بالبطولة العريقة للمرة الـ27 فى تاريخ القلعة البيضاء.

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights