أخبار

عاجل : اشتباكات مسلحة بين بين مسلحين والشرطة ومقتل 2 والقبض على 3 اخرين

أكمل النشار

 

صرحت مصادر أمنية بمقتل متهمان في قضية مخدرات ، جراء تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة بمحل اختبائهما في البحيرة والقليوبية.

وجاء  في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية، المتورطة في واقعة إطلاق أعيرة نارية تجاه قوة أمنية بنطاق أمن المنوفية، ما أسفر عن إصابة أحد رجال الشرطة ووفاة أحد المتهمين كان بصحبة القوة عقب ضبطه بحوزته مواد مخدرة.

وكانت الأجهزة الأمنية قد تمكنت من استهداف أحد العناصر الإجرامية المشاركة في إطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات بإحدى الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة قليوب بالقليوبية، ومبادلته إطلاق الأعيرة النارية مع القوات، ما أدى إلى مصرعه وبحوزته بندقية آلية – قطعة من مخدر الحشيش – مبلغ مالي.

وأسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام، عن تحديد مكان اختباء المتهمين في الواقعة “شقيقان” بمسكنهما بقرية دروة بدائرة مركز شرطة أشمون بالمنوفية.

كما أسفرت التحريات عن قيام عنصران إجراميان، عاطل مُقيم بقرية دروة- محكوم عليه في قضايا حيازة سلاح ناري وذخائر واستعراض قوة – سلاح ناري، وعاطل مُقيم بذات القرية – محكوم عليه في قضيتين حيازة سلاح ناري وذخائر واستعراض قوة – سلاح ناري، بالاشتراك في واقعة إطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات، وإختباء أحدهما بمسكنه والآخر بدائرة مركز شرطة وادي النطرون بأمن البحيرة.

 

 

شاهد : أول فيديو لشقيق “محمد علي” ويفجر مفاجآت وأسرار جديدة

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights