حظك اليوم

حظك اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2019

 

 

يقدم لكم “الدليل نيوز” توقعات الأبراج، اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2019، بحسب خبراء النجوم والفلك.

برج الحمل

تهتم لمسائل مالية قدم الدعم للأصحاب قد تنضم إلى نادي أو جمعية فترة مناسبة للبحث عن تأييد وتأكيد على الروابط والنشاط المالى لا تتهور بتوظيف أموالك قد تضطر لدفع مبلغ من المال لشريك او زميل حضر جيدا لعملك ولاتهمل معاملات وأوراق ملحة

برج الثور

تتسارع الأحداث وتتلقى خبرا وتبدأ في تنفيذ خطة جديدة أو تباشر عملا جديدا أنها فترة مهمة لإدخال تغييرا أو تطويرا على روتينك وتطلعاتك أيضا تستعيد نشاطك وتفاؤلك وترى الحياة من منظار مختلف وتقرر على أمر جديد تفرح لخبر أو تسوية وتتحمس للتجديد ولإدخال تغييرات وتعديلات على حياتك من أجمل أيام الشهر.

برج الجوزاء

تفضل الابتعاد عن الأضواء تتعرقل مساعيك وكأن الجميع يتآمرون ضدك لا تتسرع بحسم أمر الأفكار مشوشة في الوقت الحالي، حاذر من الفشل أو من وعكة صحية فترة فارغة تمامًا من الطاقة تكثر المواقف المربكة.

برج السرطان

تبحث عن حلول إستراتيجية قد تستدعى العمل ضمن فريق أو قد تهتم للانضمام إلى مجموعة، فمارس هواية أو اخرج للقاء الأصدقاء أيضًا إنها فترة مناسبة للعمل ضمن مجموعة ولا تبقى وحيدًا عزز الروابط والشعبية ولا تخذل أحد.

برج الأسد

لا تستخف بعملك أداءك، احترم الالتزامات ولا تشوه صورتك حتى لا تندم أشد الندم على ذلك فرصة لاستلام موقع مهم تشعر بالقلق لأهمية الواجبات الطارئة.

برج العذراء

تتحسن الأجواء وترتفع المعنويات بشكل كبير، فترة مناسبة للحوار والنقاش من أكثر أيام الشهر حظا فلا تقف متفرجا واسع إلى مبادرة الأجواء الرومانسية والدافئة، وبادر إلى تصحيح وإعادة الأمور إلى نصابها تظهر ليونة وتتكيف مع المستجدات اسع لكى يرتفع رصيدك الشعبى وتكسب ثقة الآخرين معاملات إدارية.

برج الميزان

لا تكن جارح الكلام بل فاوض بهدوء ودبلوماسية كن حريصا على حقوقك تتحسن الأجواء وتحصل على الفرصة المناسبة لتبرير أخطائك وتصرفاتك احترم التزاماتك القانونية والمصرفية فترة معقدة وتتطلب تعاونا من عدة أطراف.

برج العقرب

تستاء من تصرف الآخرين ورد فعلهم وربما يتوجب عليك إعادة النظر بالمسائل العالقة لا تكثر المطالب وتجنب اعتماد أسلوب فظ، وابتعد عن التحديات.

برج القوس

نظم جدول أعمالك ونشاطاتك الأعباء كثيرة وقد لا تجد وقتا للراحة ضاعف جهودك ولا تضيع الوقت الثمين لا تماطل ونظم جدول أعمالك راعي ظروفك الصحية ضاعف جهودك ولا ترتبك أمام المسئوليات والضغوط، ثق بقدراتك ونفسك.

برج الجدي

تفرح لخبر سار وتزدهر الروابط العاطفية والاجتماعية، الخروج للترفيه عن النفس يجعل القمر الفترة مميزة ومناسبة لتحقيق أصعب وأهم الأهداف فماذا تنتظر، مصالحة وتسوية وعواطف وعلاقة بناءة مع الأبناء.

برج الدلو

من الحكمة عدم الإلحاح على أحبائك تفاديا لإثارة الخلافات تشعر بالقلق والتعب والإرهاق النفسي، سفر، طباع متقلبة، تقوم باستقبال زوار أو تنشغل بظروف شخصية متطلبة لتحقيق بعض الإنجازات تجنب المواجهة هذه الفترة ولا تستفز أحدا أو تنجرف وراء الانفعالات تعب صحي أعطال منزلية.

برج الحوت

تعالج مسائل إدارية وتمويلية قد تتطلب توقيعا ومتابعة لدى المراجع المعنية فترة نقاش وحوار حاد أظهر انفتاحا على آراء الآخرين فترة مناسبة لتقرار المحاولات ولمتابعة الجهود، اسع إلى إنجاح مساعيك يحالفك الحظ بقوه وتحقق إنجازات رائعة ولافتة للنظر تستعيد موقعك بجدارة.

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights