رياضة

قمة مبكرة بين برشلونة ضد الإنتر في دوري أبطال أوروبا اليوم

 

يدخل برشلونة الإسباني مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف الإنتر الايطالي في التاسعة مساء اليوم بملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من دورى أبطال أوروبا.

الإثارة والمتعة سيكونان عنوان مباراة برشلونة والإنتر، فالفريق الكتالوني يسعى لطي بدايته السيئة في مختلف المسابقات هذا الموسم، وذلك بتحقيق الفوز على “النيراتزوري” المرشح الأوفر حظًا لبلوغ دور الـ 16 مع البارسا، فيما يسعى الإنتر “متصدر” الدوري الايطالي برصيد 18 نقطة حصدها من 6 انتصارات متتالية محققًا العلامة الكاملة للعودة إلى الديار بالنقاط الثلاث.

 

وفشل الطرفان في تحقيق الانتصار بالجولة الأولى، حيث سقط برشلونة في فخ التعادل السلبي ضد بوروسيا دورتموند الألماني بملعب “سيجنال إيدونا بارك”، بينما اقتنص سلافيا براج نقطة ثمينة من أنياب الإنتر بنتيجة 1 – 1، بملعب “جوسيبي مياتزا”.

 

ويدير مباراة برشلونة الإسباني والإنتر الإيطالي الحكم السلوفيني دامير سكومينا، يعاونه يوري برابروتنيك وروبرت فوكان مع الحكم الرابع رادي اوبرينوفيتش ويقود غرفة الفيديو “الفار” الحكم الهولندي داني ماكيلي.

 

كما يلتقي اليوم، ليفربول مع سالزبورج النمساوى سلافيا براج التشيكي مع بوروسيا دورتموند الألماني، وجينك البلجيكي مع نابولي الإيطالي، ولايبزيج الالماني مع ليون الفرنسي، وليل الفرنسي مع تشيلسي الإنجليزي، وفالنسيا الإسباني مع أياكس أمسترادم الهولندي، وزينيت الروسي مع بنفيكا البرتغالي.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights