رياضة

كهرباء يتنازل عن 10 مليون جنية من اجل عيون الأهلي

 

أصبح محمود عبد المنعم كهربا لاعب أفيس البرتغالى حديث الساعة بعد التأكيد علي أن وجهته باتت محسومة لصالح النادي الأهلي ، بعد الجلسة التي عقدها اللاعب مع مسئول أهلاوي رفيع المستوى على مدار يومي أمس الأربعاء وأول أمس الثلاثاء.

 

نجح مسئولو الأهلى فى الاتفاق مع كهربا وحصلوا على توقيع مبدئي للاعب، بعد الاستقرار على جميع الأمور المتعلقة بالصفقة والتي شهدت خلافاً كبيراً فى بداية المفاوضات، وعلم سوبر كورة أن كهربا وافق على تقليل طلباته المادية بواقع النصف تقريباً، حيث طلب كهربا فى بداية المفاوضات الحصول على 20 مليون جنيه سنوياً قبل أن يتم الاتفاق معه على تقاضي ما يقارب الـ10 ملايين جنيه سنوياً ويتحمل اللاعب قيمة الضرائب.

 

ووقع كهربا للأهلى على عقد مدته 4 مواسم ونصف بداية من يناير المقبل، وهو التعاقد الذي سيتم تفعيله بعد دفع الأهلى لقيمة الشرط الجزائي فى عقد اللاعب مع النادي البرتغالي والذي تقدر قيمته بـ5 ملايين جنيه.

 

وكلّف مسئولو الأهلي الشئون القانونية بالنادي كما استعان بخبير لوائح دولي للتأكد من قانونية وقوة موقف النادي في هذه الصفقة، خاصة أن نادي الزمالك هدد بتصعيد الموقف حال انتقال اللاعب للفريق الأحمر، لذا يتطلع مسئولو الأخير لتأمين موقفهم في هذه الصفقة.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights