حوادث

موظفة تعتدي علي مواطن مسن ضربا بـ”الحذاء” داخل مكتب التأمينات بالعاشر من رمضان مما تسبب في وفاته

 

أكمل النشار

 

وقع حادث مأساوي داخل مكتب التأمينات الاجتماعية بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان بعد مشادة كلامية بين مواطن وموظفة بالمكتب انتهت باعتداء الأخيرة عليه بالحذاء مما تسبب في وفاته .

وأوضحت مصادر أمنية إن المواطن والذي يبلغ من العمر 65 عاما بعد بلوغه سن المعاش توجه إلى مكتب تخليص تأمينات لإنهاء الإجراءات الخاصة بالمواطنين “على المعاش” في التأمينات بناء على طلبهم وتوكيلات منهم.

وتابع المصدر: “أثناء توجه الموظف أمس إلى مكتب تأمينات أول العاشر من رمضان وقعت مشادة بينه وبين الموظفة التي تعمل بالأرشيف، ثم توجه إلى مكتب المدير ليشكو له ما حدث وأثناء ذلك حضرت الموظفة ووقعت مشادات بينهما مجددا داخل مكتب المدير، وتطور الأمر لاعتداء الموظفة على المواطن بالضرب بالحذاء”.

وأضاف: “تلقت الشرطة بلاغا بالواقعة وتم اصطحاب الموظفة والمواطن إلى قسم شرطة أول العاشر من رمضان وتدهورت الحالة الصحية للمواطن وتم استدعاء سيارة إسعاف ونقله إلى مستشفى التأمين الصحي بالعاشر وتوفي بمجرد وصوله إلى المستشفى”.

وقال مصدر أمني إن الوفاة طبيعية وجاءت إثر تعرض المواطن لأزمة قلبية وهبوط في الدورة الدموية.

وكان مدير أمن الشرقية، اللواء عاطف مهران تلقى إخطارا يفيد بتلقي قسم شرطة أول العاشر من رمضان بلاغا من “عصام محمد” يفيد باتهام (وداد.ا) موظفة بمكتب التأمينات الاجتماعية بالعاشر من رمضان بالتسبب في وفاة والده، 65 عاما، بعد وقوع مشادات بينهما واعتداء الأخيرة عليه بضربه بالحذاء.

 

شاهد : أول فيديو للحظة دخول القاتل “محمد راجح” للمحكمة وسط حراسة مشددة

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights