رياضة

بالشرح طريقة استقبال البث الارضى الرقمى لمشاهدة امم افريقيا للشباب مجانا بصوره نقيه للجميع

الامم الأفريقية للشباب تحت «23 عاما»، التي تستضيفها مصر في الفترة من 8 نوفمبر وحتى 22 من نفس الشهر، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، وسوف تقوم قناة «تايم سبورت» ببث مباريات البطولة عبر البث الأرضي.وأعلنت قناة «تايم سبورت» عن تقديم استوديو تحليلي للبطولة، يقدمه الإعلاميون أحمد شوبير وسيف زاهر وتامر صقر،

وسيستضيف كوكبة من نجوم التحليل الرياضي في مصر، مثل حسن شحاتة، وحمادة صدقي، ووليد صلاح الدين، وعماد متعب، وطه إسماعيل، وأيمن يونس، وسيقدم الاستديو كذلك فقرة لتحليل أداء الحكام ولقطات من داخل الملعب، وستقوم أيضا بنقل المؤتمرات الصحفية عقب كل مباراة.

وستقوم القناة بالإضافة إلى بث مباريات وفعاليات البطولة، ستنقل أيضا كواليس المنتخبات في التدريبات واستعدادات ما قبل المباراة، عبر برامجها ومراسليها، كما تقدم القناة المعلومات الوافية عن كل فريق، وعرض المعلومات الخاصة بكل لاعب وما يتميز به ونقاط الضعف والـ قـ وة.

ويمكن للمشاهد مشاهد قناة «تايم سبورت»، عبر تردد القناة الثانية الأرضية، بعد تقوية البث الرقمي الأرضي، لتسهيل ضبط القناة على المشاهدين، ويمكن للمشاهد من خلال توصيل «إريال عادي» بالتليفزيون لمشاهدة البطولة.

ويستطيع الجمهور المصري مشاهدة مباريات كأس أفريقيا للشباب عبر قناة «تايم سبورت» من خلال الخطوات التالية: استقبال دعم البث الأرضي الرقمي في شاشة التلفزيون، ثم الذهاب إلى الإعدادات، ثم الذهاب إلى القنوات، وعمل توليف تلقائي من إعداد القناة،، واختيار بحث رقمي فقط، واختيار قناة «تايم سبورت».

الطريقة الأولى لاستقبال البث الأرضي لمشاهدة مباريات أمم إفريقيا 2019
إذا كانت الشاشة تدعم خاصية استقبال البث الأرضي الرقمي

1- ركب الهوائي الأرضي.
2- توجيهه في اتجاه محطة الإرسال الخاصة بمحافظتك.
3- توصيل الكابل الخاص بالهوائي في المدخل المخصص له بالشاشة.
4- الدخول على قوائم البحث، والبحث عن الإرسال الأرضي الرقمي.
5- حفظ القنوات التي استقبلتها على الشاشة.

الطريقة الثانوية لاستقبال البث الأرضي لمشاهدة مباريات أمم إفريقيا 2019
إذا كانت الشاشة لا تدعم خاصية استقبال البث الأرضي الرقمي1- يتم شراء الجهاز الخاص باستقبال البث الارضي الرقمي ويجب أن يكون مكتوب عليه DVBT أو DVBT2

2- قم بتركيب الهوائي الأرضي.
3- توجيهه في اتجاه محطة الإرسال الخاصة بمحافظتك.
4- توصيل الكابل الخاص بالهوائي في المدخل المخصص له بجهاز الاستقبال.
5- توصيل جهاز الاستقبال، بالشاشة أو التليفزيون العادي بالكابل الثلاثي صوت وصورة.
6- الدخول على قوائم البحث، والبحث عن الإرسال الأرضي الرقمي.
7- حفظ القنوات التي استقبلتها على الجهاز

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights