الدليل التعليميجامعات

جامعة الزقازيق تنظم سلسلة ندوات تعريفية ضمن تطوير منظومة العمل بالإدارة العامة للعلاقات العلمية الثقافية

 

كتب  :   هلال زايد

ضمن منظومة التطوير للعمل الإداري التي تنتهجها جامعة الزقازيق ويحرص د. عثمان شعلان علي النهوض بها خلال الفترة المقبلة ، تنظم الإدارة العامة للعلاقات العلمية الثقافية سلسلة ندوات تعريفية في إطار خطة الإدارة للتطوير وذلك علي مدي أربعة أيام خلال الفترة من 3 إلي 7 نوفمبر الجاري .
وخلال مشاركتها في افتتاح الندوة الأولي ، أعربت د. ميرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث عن سعادتها بهذا اللقاء مشيرة إلي أن هذه الندوات هي ندوات نوعية تعريفية تهدف بالدرجة الأولي إلي التواصل مع العاملين بإدارات العلاقات العلمية والثقافية بالكليات لتعريفهم بمهام وأعمال الإدارة والوقـــوف على أهم العوائق والمشكلات التى تواجههم في تنفيذ هذه المهام من أجل تطوير العمل من خلال تسهـــيل الإجراءات ومناقشة قرارت مجلس الجامعة التنظيمية لعمل العلاقات الثقافية ومناقشة مواد القانون 49 لسنة 72 وقانون ‭‭112‬‬ لسنة 59 واجبات المبعوثين وحقوقهم ومناقشة قرارت اللجنة التنفيذية الصادرة بشان تنظيم البعثات والمنح الدراسية وهو ما يناقشه معكم أ. هشام الحسيني مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العلمية والثقافية .
و أضافت د. ميرفت عسكر قائلة ” أثمن لكم جهودكم للتطوير ، وأتمني لكم التوفيق وأن تحقق هذه الندوات ما نهدف إليه وأن نضيف جديد إلي المنظومة الإدارية داخل قطاع الدراسات العليا والبحوث .

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights