حظك اليوم

حظك اليوم السبت 30 نوفمبر 2019

 

كتبت : مي احمد

يقدم لكم “الدليل نيوز” ، توقعات الأبراج، اليوم السبت30 نوفمبر 2019، بحسب خبراء النجوم والفلك.

 

برج الحمل

تعاني من يوم ضاغط يؤثر على تصرفاتك بحياتك الشخصية، فلا تكن معاندًا، وذلل مصاعبك بالمرونة والتكيف والتسامح، فمزاجك اليوم انفعالي أو خلافي.

 

برج الثور

تواجه ظروفك اليوم بهدوء وثقة عالية بالنفس، فتتجاوز التفاصيل بمهارة ولا تسمح لها بعرقلة أهداف ببالك، فقد ترتب لسفر أو تعقد مصالحة وربما تحاول تسوية قضية شخصية.

 

برج الجوزاء

أصلح الأخطاء ورمم بعض الثغرات، وتحرك بإيجابية بخطوات لها علاقة بتنشيط أعمالك وعلاقاتك، فتتاح لك فرص جديدة عليك إغتنامها وخاصة بخدمات ومساعدات من المحيط.

 

برج السرطان

تواجه اليوم بعض المعاكسات والعقبات، وتضطر لحفظ أعصابك بعيدًا عن التحدي، فظرفك لا يحتمل المبالغة بصراع القوى، خاصة مع أصحاب النفوذ والقرار بمحيطك.

 

برج الأسد

مشتت الذهن وربما تبدد وقتك أو تؤجل بعض المسئوليات بسبب مزاج متكاسل أو صحة متراجعة، حاول اليوم إنهاء ما لديك من مهام ضرورية فأنت مشغول وسريع التأثر بأي إزعاجات.

 

برج العذراء

تبتسم الحظوظ اليوم وتهبك مناخ مواتي ومناسب لتفتح حوار أو تنجز بعض الأمور، فأنت تتمتع بمزاج هادئ يخدم علاقاتك الشخصية وقراراتك، وقد تناقش مع المحيط تفاصيل وتصحح بعض العلاقات.

 

برج الميزان

تزداد حساسيتك اليوم وتعاني من صعوبة تفاهم، وعدم قبول ما يجري حولك، فحاول التصالح مع الظروف حتى لو تحملت أمزجة من حولك ولا ترتجل مواقف مخيبة مع العائلة تجعلك نادمًا فيما بعد.

برج العقرب

للمشاركة اليوم والتواصل مع الآخرين فائدة ومنفعة لتسير بأمورك إلى الأمام، فأنت نشيط وتلاحق مصالحك بعون محبيك وعائلتك، فأنت تجد التعاطف والقبول ممن حولك.

 

برج القوس

قد تعاني اليوم من عشوائية بنفقاتك ومصاريفك، فأنت لا تحسب إمكانياتك المادية لتتصرف على أساسها، لذلك حاول ضبط صرفك وناقش فرصك المتاحة بجدية لتحافظ على استقرار دخلك وميزانيتك.

 

برج الجدي

الظروف داعمة اليوم، ومساعيك تكلل بالنجاح، فتجري بعض التعديلات وتقدم على خطوات جديدة تساهم بتحسين أحوالك، وتعزيز علاقاتك، فأنت تتعامل بإيجابية مع الظروف لترسم خط للمستقبل.

 

برج الدلو

يومك يحمل شيء من الإحباط والتراجع، فلا تستسلم للحساسية المفرطة، وإحمي نفسك من اندفاع خاطئ قد تكتشف عدم جدواه لاحقا، وخاصة بما تحكم عليه من أقوال أو أخبار تسمعها، فلا تلجأ للعتابات والملامة.

 

برج الحوت

ترتاح اليوم لصداقات مخلصة وداعمة، فتفرح لبوح أو مصارحة لتطرح تساؤلات ويلهمك محبيك إجابات شافية أو نصائح مريحة، فاليوم لتوسيع علاقاتك مع الناس، أوإستعادة علاقات ولقاءات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights