ثقافة وفنسلايدر

خطيبة “هيثم أحمد زكي”تروي تفاصيل الساعات الأخيرة قبل وفاته

كتب : منصور عبد المنعم 

قالت إنجي سلامة خطيبة الراحل الفنان هيثم احمد ذكي ،أنها اتصلت اتصلت به أكثر من مرة ولم يرد، فأبلغت الأمن وانتقل رجال المباحث إلى مسكنه بمدينة الشيخ زايد ، وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تم العثور عليه مفارقا الحياة بغرفة نومه، وأشار إلى أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية.

 

كشفت مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل وفاة الفنان هيثم احمد زكي داخل مسكنه بالشيخ زايد.

 

وقال أن الفنان شعر بحالة إعياء أثناء أداء التمارين الرياضية بصالة جيم اعتاد التمرن بها، فتوجه إلى المستشفى، ووقع الطبيب الكشف عليه ثم حصل على أدوية وعاد إلى مسكنه الذي يقيم به بمفرده.

 

وباشر فريق من النيابة العامة بجنوب الجيزة، التحقيق حول وفاة الفنان هيثم أحمد زكى، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، داخل فيلاته فى الشيخ زايد، للوقوف على ظروف وملابسات الوفاة.

 

وناظر فريق من النيابة جثمان الفنان الراحل، للوقوف على وجود أى علامات تشير إلى وجود عنف جنائي من عدمه، كما عاين فريق النيابة فيلا الفنان، واستمعوا لأقوال خطيبته حول وفاته.

 

وتم نقل جثمان الفنان هيثم أحمد زكى إلى مشرحة زينهم لأخذ عينة من دمائه وإجراء تحليل لبيان أسباب الوفاة تمهيدًا لإصدار قرار بالدفن.

 

وتوفى الفنان هيثم أحمد زكى فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، داخل فيلاته بمدينة الشيخ زايد، بعد معاناته من أزمة صحية مفاجأة قبل يوم من وفاته.

أبرز المعلومات عن إنجي سلامة خطيبة الراحل هيثم أحمد زكي:

– تخرجت في جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب .

– تعمل خبيرة في مجال العلاج بالطاقة.

– تُعد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، فتحظى بنسبة متابعة كبيرة عبر حساباتها الشخصية.

– تنشر العديد من محاضرات التنمية البشرية، وأسس العلاج بالطاقة عبر حسابها.

– تعقد العديد من الدورات التعليمية والعلمية الخاصة بمجال عملها.

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights