أخبار

رد فعل حفيد مبارك بعد نشر صوره مع حبيبته داخل طائرة هليكوبتر

كتبت : بسنت حسام

تفاجأ متابعو عمر علاء حفيد الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، بحذفه للصور التي أثارت ضجة مع حبيبته أثناء احتفالهما بالذكرى السنوية لارتباطهما، على متن طائرة هليكوبتر في سماء مدينة نيويورك.
وكان قد نشر عمر مبارك الصور وعلق عليها قائلًا: “ذكرى سنوية سعيدة”، وذلك للاحتفال بذكرى ارتباطهما السنوية المتزامنة مع عيد الحب المصري.

ظهر حفيد مبارك مع حبيبته على متن طائرة هليكوبتر فوق سماء مدينة نيويورك ليظهر تمثال الحرية أسفلهما، معلنًا على هويتها، للمرة الأولى بعد فترة من الغموض، حيث ظهر في وقت سابق برفقة فتاة داخل أحد
كافيهات مدينة نيويورك الأمريكية، وظهر وهما يرتديان زيًا أسود اللون.

حفيد مبارك يروج لعلامته التجارية الجديدة:
بعدما حذف عمر الصور المثيرة للضجة مع حبيبته، فاجأ المتابعين بطرحه لعلامته التجارية الجديدة، معلنًا عنها في صور له معلقًا عليها: “طبعة محدودة “أم الدنيا X شامبيون سويت شيرت، قريبا”.

وفي صورة أخرى مروجه لعلامته التجارية، نشر عمر صورا مرتديا بها بنطلون “سويت بانتس” مكتوب عليه: “العجلة من الشيطان”، ليعلن بطريقة مختلفة عن أن العلامة التجارية هي خاصة بالملابس الرياضية المميزة بالصور المصرية والفرعونية والكتابات العربية.

وفي ذات السياق، كان قد دشن عمر علاء مبارك صفحة خاصة بالعلامة التجارية له على موقع إنستجرام، وموقع يحمل اسمه، مكتوب به عبارة: “كن أول من يعرف متى ننطلق”، وجاء ذلك كنوع من الدعاية لماركته الجديدة التي تحمل اسم “oamdrops”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights