رياضة

لأول مرة.. يوم ترفيهى للطلائع يضم ٧ مراكز شباب، فى إستضافة مركز شباب الجوسق

 

كتبت : رانيا عبد المنعم

أقام مركز شباب الجوسق بالأمس الجمعة يوم ترفيهى للطلائع بمشاركة عدد من مراكز الشباب وهم _مركز شباب حفنا ومركز شباب شبرا النخلة ومركز شباب سلمنت ومركز شباب البلاشون ومركز شباب بيرعمارة ومركز شباب العبسى).

 

وقام الطلائع اليوم بعدد من الأنشطة الرياضية والثقافية والدينية ومن الانشطة التى تمت اليوم ﴿كرة قدم وكرة طائرة وتنس طاولة وبلياردو وشطرنج﴾ بالإضافة إلى بعض الألعاب الصغيرة ﴿الكراسى الموسيقية وشد الحبل﴾ كما قام بعض الطلائع بتقديم فقرات مختلفة كالاسكتشات التمثيلية والغناء وايضا قراءة القرآن والاناشيد الدينية.

 

وفى ختام اليوم اقيمت ندوة تثقيفية دينية للطلائع وتحدث فيها الحضور عن المولد النبوى الشريف وعن سيرة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعن مكانته ونسبه الشريف كما تحدثوا عن فضل القرآن ومكانة حافظ القرآن الكريم.

 

وعن هذا اليوم تحدث مدير الإدارة هانى الزق قائلا: أن الهدف من هذا اليوم هو إدخال نوع من البهجة والسرور وتجديد الطاقة الإيجابية للطلائع لمساعدتهم وتشجيعهم على مواصلة الدراسة” متمنيا أن يتكرر على الأقل مرتين فى السنه.

   

وذكرت مروة أحمد شحاته مديرة المركز أنه ولأول مرة يقام مثل هذا اليوم للطلائع فى مركز الشباب كما أنه سيقام لاحقا ولكن بشكل غير منتظم.

وأقيم هذا اليوم بدعم من مركز الشباب وحضره كلا من الاستاذ هانى الزق مدير الإدارة والاستاذة لبنى محمد حسن رئيس قسم الطلائع بالإدارة والاستاذة مروة احمد مديرة مركز الشباب بالجوسق والكابتن عبدالرحمن نيده رئيس مركز شباب الجوسق  وجمال عبد المنعم أمين الصندوق واعضاء مجلس الإدارة إسلام دسوقي ،وشريف الصواف ،وأحمد جمال عبد المنعم  وعدد من الشباب الفاعلين فى مركز الشباب بالجوسق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights