رياضة

جروس يرفض التعاقد مع نجم الزمالك .. لهذه الأسباب

 

ذكرت تقارير لصحفية سعودية، أن السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لنادى الأهلى السعودى رفض التعاقد مع فرجانى ساسى لاعب وسط منتخب تونس ونادى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وقالت صحيفة “سبورت”، أن كريستيان جروس عقد اجتماعاً مع إدارة الأهلى لمناقشة صفقات الشتاء، وأبرزها إمكانية التعاقد مع فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك، مشيرة إلى أن المدرب السويسرى كشف للإدارة عن أسباب رفضه للتعاقد مع اللاعب التونسى رغم إعجابه الشديد بقدراته الفنية.

 

وتابعت الصحيفة أن كريستيان جروس يرى أن فرجانى ساسى يشكل إضافة كبيرة لأى فريق فى حال رحيله عن الزمالك فى يناير القادم، لكنه أكد أنه ليس بحاجة للاعب فى مركزه بل يفضل التعاقد مع لاعب فى مركز “صانع الألعاب”.

 

وتحدثت الصحيفة أن كريستيان جروس مدرب الأهلى يفاضل بين أكثر من لاعب من أمريكا اللاتينية من أجل تعزيز صفوف الأهلى فى مركز “صناعة اللعب” فى يناير المقبل.

 

وأوضحت الصحيفة إلى أن اللاعب التونسى البالغ من العمر 27 عاما لا يمر بأفضل حالاته الفنية مع ناديه المصرى فى الفترة الماضية مع تقارير تؤكد رغبته فى الرحيل عن صفوف النادى على غرار مواطنه حمدى النقاز الذى فسخ تعاقده رسميا مع النادى المصرى بسبب عدم الحصول على مستحقاته المالية لأكثر من 3 أشه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights