ثقافة وفن

“جوهرة” تخرج عن صمتها وتعلق لأول مرة علي أزمة الفيديوهات الجنسية

أكمل النشار

 

أكدت مصادر أمنية اليوم الثلاثاء انه لم يتم القبض علي الراقصة “جوهرة” والشاب  خالد أحمد، الذي ظهر معها في الفيديوهات الفاضحة المسربة مؤخرا.

وشددت المصادر علي أنه لم يصدر أي قرار من النيابة في هذا الشأن حتى الآن وفور صدور أي قرار بضبطهما سيتم تنفيذه على الفور.

 

ومن جانبها وفي أول تعليق لها علي الأزمة والاخبار المتداولة في الساعات الماضية قالت الراقصة “جوهرة”  عبر تطبيق “إنستجرام”: “لا يوجد لدي صفحات رسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وغير مسؤولة عن تداول أخبار غير حقيقة، أو أي تصريح على لساني من صفحات تزعم اسمي بشكل مزيف، أنا لا أمتلك إلا حساب الإنستغرام الموثق فقط”.

 

 

ومن جانبه، عبر باسم عبد المنعم مدير أعمال جوهرة، عن استيائه من الاتصالات الهاتفية الكثيرة التى يتلقاها بعد أزمة الفيديوهات الفاضحة.

 

 

وقال عبد المنعم، فى تدوينه عبر حسابه على فيس بوك: “هو أنا مطلوب منى أتناقش فى واقعة سرقه موبايل من شخص وكان عليه فيديوهات من حياته الشخصية؟! يا جماعة أنا كمية المكالمات و”الواتساب” وصلتنى لمرحلة إنى مش عارف أشوف شغلى بشكل عام، ده شئ ليس من اختصاص وكيل الأعمال للناقش فيه”.

 

 

كما انتقد إرسال البعض الفيديوهات والصور له عبر “واتس آب”، بقوله، “أما بالنسبة لأن الحاجات اللى بتتبعتلى بقت على موبايلى أكتر من ملفاتى الشخصية، ودا شئ غير مسموح بيه دينيًا ولا أخلاقيًا فبعد إذنكم اللى بياخد من وقته علشان يضيع وقتى أنا بمكالمة سلبية أو بيبعت على الواتساب ممكن يستثمر دا فى إنه يعمل شئ إيجابى لنفسه أو لحياته أحسن ربنا يهدى الجميع”.

 

 

“بالشماتة والسخرية” .. شاهد تعليق إسرائيل علي وفاة “شعبان عبد الرحيم”

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights