منوعات

مقاطع جنسية للراقصة “جوهرة” برفقة شاب تشعل مواقع التواصل الاجتماعي .. وأول تعليق من الشاب عليها والأمن يتدخل

كتب : أكمل النشار 

 

اشتعلت منصات التواصل الاجتماعي بعد تصدر الراقصة الروسية إيكاترينا أندريفا الشهيرة بـ”جوهرة”، تريند محرك البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد انتشار مقاطع فيديو فاضحة تم تسريبها لها برفقة شاب، ادعى أنه زوجها.

وانتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات للراقصة في أوضاع حميمية مع شاب يدعى خالد أحمد، مما أثار جدلا واسعا بين جمهور السوشيال ميديا.

من جانبه، علق خالد أحمد، الشاب الذى كان برفقة الراقصة في الفيديوهات، قائلا، إنه متزوج من جوهرة منذ فترة وأنهما لم يفعلا أى شىء مشين، موضحًا أن الصور والفيديوهات التى ينشرها عبر حسابه لتخليد بعض الذكريات معًا ولتوثيق علاقتهما الشخصية والزوجية.

 

وأضاف خالد عبر حسابه على إنستجرام، أن سبب تسريب الفيديوهات الفاضحة هو سرقة هاتفه، مؤكدًا أن مستقبله تدمر وأن والدته مرضت بسبب انتشار هذه المقاطع.
واختتم الشاب كلامه، قائلا: “حسبى الله ونعم الوكيل فى كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلى اتدمر وأمى بتموت بسبب الموضوع ده”.

 

 

وفي سياق متصل، قالت مصادر أمنية ، إنه يتم إجراء تحريات بشأن انتشار 3 فيديوهات إباحية تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، منسوبة لراقصة أجنبية شهيرة في مصر، تظهر فيها مع شاب في مواضع إباحية.

 

 

وأفادت المصادر، أن التحريات والفحص رجح أن الفيديوهات الإباحية المنسوبة للراقصة جوهرة، تم تصويرها عن طريق “هاتف محمول”، داخل شقة سكنية بمنطقة الدقى، بالقرب من مسجد شهير.

 

 

وأضافت المصادر، أن القوات تواصل البحث عن المسئول عن نشر تلك الفيديوهات، لتحديده واستجوابه حول ملابسات الواقعة، التى من شأنها التحريض على الفسق.

 

وأضافت المصادر أنه في حالة ثبوت ما يتردد علي لسان الشخص الظاهر في الفيديوهات بأنه زوج الراقصة جوهرة، لا يجرم القانون موقفهما، بينما يتعرض الشخص الذي قام بنشر المقاطع للحبس.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights