محافظات

محافظ الشرقية يتفقد أعمال إزدواج طريق فاقوس / الحسينية بطول 25.5 كم بتكلفة 147 مليون 280 ألف جنيه

 

كتبت : منار حسن العمري

 

 

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية يرافقه اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات ، بتفقد أعمال إزدواج طريق فاقوس / الحسينية بطول 25.5 كم بتكلفة إجمالية 147 مليون و 280 ألف جنيه ، مشدداً علي سرعة الإنتهاء من الأعمال لتقليل الكثافة المرورية والحد من الحوادث والحفاظ علي أرواح المواطنين.

 

أكد المحافظ على إهتمام الدولة بتقديم كافة الخدمات بقطاع الطرق التي تمثل عصب التنمية و التجارة و رفع كفاءة البنية التحتية و تقديم كافة الخدمات الأساسية للمواطنين مؤكداً علي ضرورة الإلتزام بالجدول الزمني المحدد للإنتهاء من الأعمال و الإلتزام بالمواصفات المحددة.

 

إستمع المحافظ إلى شرح تفصيلي من مهندس هيئة الطرق و الكباري المشرف على تنفيذ المشروع بأن عملية إزدواج طريق فاقوس / الحسينية ، والمقام على مرحلتين المرحلة الأولى فى المسافة التي تبدأ من قرية سعود حتى قرية كفر عمار بطول 13.5 كم وتكلفة مالية تبلغ 66 مليون و 800 ألف جنيه.

 

والمرحلة الثانية فى المسافة التي تبدأ من قرية كفر عمار حتى مدينة فاقوس بطول 12كم وتكلفة مالية تبلغ 80 مليون و 480 ألف جنيه.

 

أكد محافظ الشرقية على ضرورة التنسيق مع الإدارية المركزية للموارد المائية والري ورئاسة مركز فاقوس لتذليل كافة العقبات أمام تنفيذ المشروع والإنتهاء منه طبقاً للجدول الزمني المحدد ليعود بالنفع والفائدة على الواطنين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights