محافظات

محافظ الشرقية يتفقد أعمال الرصف وتوصيل الغاز الطبيعي بمدينة أبو كبير

 

كتبت : شيماء عياد

 

 

في إطار جولته المفاجئة بمدينة أبو كبير للوقوف على مستوى الخدمات المؤداه للمواطنين ولمتابعة أعمال تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها بنطاق المركز .. قام الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتفقد أعمال رصف ورفع كفاءة وإعادة رد الشيء لأصله بطريق مصطفى كامل بمدينة أبو كبير بطول 5 كيلو متر ذهاباً وإياباً ، بتكلفة قدرها 10 مليون جنيه ، حيث تم الإنتهاء من وضع طبقه الأساس وجاري الآن الأعمال الصناعيه من وضع بلدورات وتثبيت أعمده الكهرباء في الأماكن المخصصه لها وتحديد الأرصفه وتبليطها بالإنترلوك تمهيداً لوضع الطبقات الأسفلتيه للطريق.

 

شدد محافظ الشرقية على الأستاذ نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة أبو كبير بالتنسيق مع مديرية الطرق بالمتابعة اليومية لأعمال الرصف بالطريق وإلزام الشركة المنفذه بالجدول الزمني المحدد لنهو الأعمال مع مراعاة الدقة في التنفيذ والجودة في الأداء.

 

كما قام المحافظ بتفقد أعمال توصيل مشروع الغاز الطبيعي بشارع عبد العزيز علي بمدينة أبو كبير ، مشدداً على رئيس المركز بالمتابعة اليومية للمشروع لإسراع الخطى في التنفيذ باعتباره مصدراً نظيفا للطاقة وسيساهم في إحداث نقلة نوعية وحضارية للمنطقة ، ويأتي إستكمالاً لخطة المحافظة في توصيل مشروع الغاز الطبيعي لكافة المراكز والمدن وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

 

أوضح المحافظ أنه تم إزالة كل المعوقات أمام الشركة المنفذة للانتهاء من تنفيذ الأعمال ودخول المشروع الخدمة الفعلية لتحقيق الفائدة للمواطنين ، مؤكداً على ضرورة مراعاة الشركة لكل الإشتراطات البيئية والصحية، وتوافر عناصر الأمن والأمان للمشروع.

 

كما وجه المحافظ ، مدير مديرية الطرق،بالتنيق مع رئاسة مركز ومدينة أبو كبير لسرعة الانتهاء من أعمال الرصف وإعادة رفع كفاءة الشوارع بالمدينة التي تشهد أعمال توصيل مشروع الغاز الطبيعي، وتهيئتها أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights