محافظات

محافظ الشرقية يُهنئ الرئيس السيسي بالعام الميلادي الجديد 2020م

كتبت : منار حسن العمري

بعث الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ببرقية تهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة العام الميلادي الجديد جاء فيها ” يسعدني ويشرفني أن أرفع لفخامتكم بالأصالة عن نفسي و بالإنابة عن أبناء محافظة الشرقية خالص التحية مقرونة بأسمى آيات الإعزاز بمناسبة العام الميلادي الجديد 2020 م .

 

وبهذه المناسبة نتوجه إلى المولى عز وجل أن يعيدها على فخامتكم بموفور الصحة والسعادة وأن يبارك الله جهودكم المخلصة وأن يوفقكم لما فيه الخير والتقدم والإزدهار.

 

كما أرسل محافظ الشرقية برقية تهنئة للدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء والوزير المختص بشئون الإستثمار والإصلاح الإداري ، كما بعث ببرقيات تهنئة مماثلة لكل من الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب والسادة الوزراء والمحافظين وقادة أفرع القوات المسلحة و كبار شخصيات الدولة داعياً المولي عز وجل أن يحفظ مصر وأن ينعم علي الشعب المصري بمزيد من الأمن والإستقرار والرخاء.

 

ويقدم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية خالص التهاني لأهالي محافظة الشرقية و أعضاء الجهاز التنفيذي والسادة نواب البرلمان بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد متمنياً ان يحفظ الله مصر من كل مكروه و سوء .

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights