أحزاب ونوابسياسة

مستقبل وطن بالشرقيه يستقبل وفدًا عن امانة العمال والفلاحين المركزي بالقاهره لوضع الية العمل خلال المرحله المقبله.

القيادة السياسية أعادت للأذهان قيمة العامل المصري ورسخت لدوره السياسي والمجتمعي

محمد الجريتلى

استقبل حزب مستقبل وطن بالشرقيه برئاسة الدكتور محمد سليم ،وفدًا عن امانة العمال والفلاحين المركزي بالقاهره برئاسة المحاسب “السيد نصر” ، والأستاذ “ضياء مندور” الامين المساعد، وعضوية الحاج “محمد فرج” ، والدكتورة “ثريا أحمد” ، والاستاذة “رشا أحمد”، في حضور الدكتور أحمد علاء أمين الشباب بالمحافظة، والأمناء المساعدين لأمانة العمال والفلاحين بالشرقية، لعقد لقاءًا تنظيميًا بالكوادر العمالية الفعالة بمحافظة الشرقية، وذلك بقاعة الاجتماعات والمؤتمرات بمقر الحزب الرئيسي بالزقازيق.

قال الدكتور “محمد سليم” امين حزب مستقبل وطن بالشرقية، إنه آن الأوان كي يدرك العامل المصري دوره حول دعم بناء الدولة، وكذلك الدفاع عن مستقبل هذا الوطن، في ظل ما حصده من تواجد ومكاسب ومشاركات مجتمعية، وتمثيل سياسي يليق بتاريخ العامل المصري ومكانته، والتي أقرها التعديل الدستوري 2019، والذي آمن به وأيده الملايين من أبناء الشعب بمختلف توجهاتهم وطوائفهم وطبقاتهم.

واضاف “سليم” بأن الدور الميداني للحزب والذي أختصت به أمانة العمال والفلاحيين لمستقبل وطن، سعت بكامل طاقاتها بتوجيهات من المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب، وكان التلاحم والتواصل مع النقابات العمالية، والجمعيات الزراعية، بعقد لقاءات دورية للتوعية والإرشاد وخلق منصة لطرح القضايا والمشكلات بمشاركة المسئوليين التنفيذيين، تجسيداً لروح دستور مصر الحديثة الذي وضع هدفاً أساسياً للنظام الاقتصادي تبلور في تحقيق الرخاء في البلاد من خلال التنمية المستدامة والعدالة الاجتماعية.

ومن جانبه، أفاد المحاسب “السيد نصر” أمين العمال والفلاحين لحزب مستقبل وطن علي مستوي الجمهورية، أن رؤساء النقابات العامة دون استثناء أعلنوا دعمهم ومشاركتهم في بناء الوطن، وهذا يأتي من واقع المسئولية تجاه الحفاظ علي الدولة ومستقبل عمال مصر، مؤكدًا بأن التشكيلات الحزبية وصلت لأصغر تابع بالقري والكفور، مما جعل للحزب قوة وتأثير لاحتواء كافة القضايا التي تهم العامل والفلاح.

وأشاد “نصر”، بانضمام هؤلاء القامات العمالية لـ أمانة العمال والفلاحين بمحافظة الشرقية. إلي حزب مستقبل وطن عن المراكز والمدن وقرى الإقليم، وانضمامهم برغبة من الجميع في توحيد الصف للوقوف كحائط صد في مواجهة الشائعات التي يروجها أعداء الوطن بطرق ممنهجة غايتها كسر شوكة الدولة المصرية، وتعطيل عجلة البناء والتنمية التي يقودها الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي أعاد للأذهان قيمة العامل المصري ورسخ لدوره السياسي والمجتمعي.

وفى نهاية اللقاء، رحب المهندس “أشرف الدوكار” أمين العمال والفلاحين بالشرقية بالوفد المركزي، وقدم التحية لكافة تشكيلات الأمانة فيما لامسته أمانة العمال والفلاحين المركزية من ترابط، وما أبدوه بنقاشهم حول التنظيم الحزبي، ورؤيته والفكر الإيجابي النابع عن قناعة وإيمان برؤية مصر 2030.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights