سياسة

أمانه اعلام مستقبل وطن بههيا :لدينا خطة طموحه لتغطيه انشطه الحزب والتواصل مع الاهالي بالقري

 

عقدت أمانة الإعلام بحزب مستقبل وطن بمركز ومدينة ههيا اجتماعها الشهري بإشراف المستشار إبراهيم صالح امين الحزب وحضور نبيل متولي أمين التنظيم وبرئاسة عبد العاطى محمد للوقوف على ما تقوم به الأمانات الفرعية من أنشطة مختلفه في كافة المجالات والعمل على أبرزاها لإظهار واعلام المواطن بدور الحزب المجتمعي في متابعه قضاياهم والعمل على عرضها على المسئولين ووضع حلول عاجله لهم من أجل حياه كريمه .

نقل نبيل متولي امين التنظيم تحيات المستشار إبراهيم صالح امين الحزب لهم ومطالبتهم بتكثيف العمل خلال الفتره المقبله خاصة وان أمانه الإعلام من الأمانات المهمه والتي تقوم باعلام المواطن بكافه أنشطه الأمانات المختلفه .

كما أثنى متولي على دور الدكتور حاتم عبد العزيز أمين مساعد الأمين العام للحزب على مستوى المحافظة في الإشراف على تنظيم إحتفالية الاسبوع القادم لتوزيع كراسي متحركه واجهزه تعويضية اخرى على المعاقين من الحالات المستحقه .

قال عبد العاطى محمد أمين الإعلام  ان إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ أن تولي رئاسة مصر لا ينكرها الا جاحد وهي شهاده نجاح للرئيس الذي سطر بحروف من نور أعمال ومشروعات ابهرت العالم اجمع ،علاوة على المشروعات الضخمة التي تتحدث عن نفسها والمبادرات الرئاسية المختلفة من أجل حياه كريمه لأبناء الوطن .

وأضاف أمين الإعلام ، الحزب يدعم سياسة الرئيس التي حققت الرخاء والإستقرار للوطن بعد أن كان على حافة الهاويه، وان الحزب يعمل جنبا الي جنب مع الدولة بإقامة معارض للسلع الغذائية واللحوم والتي وفرت إحتياجات المواطنين بأقل الأسعار وقضت على جشع التجار.

كما طالب عبد العاطي،أمناء الإعلام بالقري بتغطية أنشطة أمانات الحزب بالقري والذي يخدم القاعده العريضه من المجتمع الي جانب ابراز نشاط الشباب والمرأة ورصد كافه المشكلات بالقري والعمل على توثيقها بالصور للتواصل مع المسئولين وتنظيم زيارات ميدانيه لهم لحل تلك المشاكل في ضوء الإمكانيات المتاحة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights